تحميل لعبة Bambook 2022 الاصلية للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تحميل لعبة بام بوك Bambook apk للاندرويد والايفون مجاناً وهي لعبة للكبار فقط، وإذا كنت تبحث عن طريقة لجعل تجربة ألعاب الاندرويد والايفون أكثر إثارة ، فراجع تطبيق Bambook Games APK الجديد. يتيح لك هذا التطبيق الجديد لعب عدد من الألعاب المختلفة ، بما في ذلك ألعاب الألغاز وألعاب الورق وغيرها الكثير. أصدر مطورو التطبيقات الشهيرة ، Bambook و Bambook Pro ، تطبيق الألعاب المجاني الجديد هذا الذي يتيح لك لعب عدد من الألعاب المختلفة.مثالي للاعبين العاديين ، يتيح لك هذا التطبيق الجديد اللعب على هاتفك أو جهازك اللوحي أو Android TV.

تحميل لعبة Bambook الاصلية للكبار اندرويد وايفون 2022

يتم سرد جميع الألعاب التي يمكنك لعبها في التطبيق ، إلى جانب الفئات الموجودة فيها. يمكنك بسهولة اختيار اللعبة التي تريد لعبها بالإضافة إلى مستوى الصعوبة. مع مجموعة كبيرة من الألعاب للاختيار من بينها ، من المؤكد أنك ستجد شيئًا ستستمتع به. إن تحميل لعبة بوم بوك Bambook APK تنزيل مجاني لأجهزة الاندرويد – وهي لعبة ألغاز لأجهزة الهواتف الذكية مع طريقة لعب بسيطة وإمكانية إعادة تشغيل عالية. Bambook هي قصة راهب صغير عليه إنقاذ العالم من غزو الوحوش. للقيام بذلك ، سيتعين عليه الجمع بين وحشين من نفس النوع لإنشاء وحش أكثر قوة. كلما تقدمت عبر المستويات ، ستتوفر مجموعة متنوعة من الوحوش الجديدة لإنشائها. كلما زادت قوة الوحش الذي تقوم بإنشائه ، زادت النقاط التي تحصل عليها. ستساعدك المزيد من النقاط في حل الألغاز والحصول على الإنجازات والبقاء في صدارة قائمة المتصدرين.

تنزيل download bambook games apk 2021 3.2 for android

إسم اللعبة  download bambook
الحجم 110 ميجابايت
نظام التشغيل كافة الأنظمة
الإصدار v33.2
المطور Bambook
آخر تحديث 2-5-2022
السعر مجاني
الفئة ألغاز

تحميل لعبة Bambook الاصلية للكبار اندرويد وايفون 2022 هي لعبة بسيطة ومسببة للإدمان. قواعد اللعبة بسيطة للغاية: انقر على الشاشة لتجعل الشخصية تقفز في الهواء. جمع العملات المعدنية واحذر من الأعداء. يمكنك اختيار وضعين للعبة: لا نهائي وكلاسيكي. الوضع اللانهائي: في هذا الوضع ، تحتاج إلى جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. الوضع الكلاسيكي: في هذا الوضع ، هناك حد زمني لجمع القطع النقدية والانتقال إلى المستوى التالي. Bambook عبارة عن منصة ألعاب حيث تتوفر جميع ألعابك المفضلة للعب من خلالها. هناك أكثر من 100 لعبة على Bambook ونستمر في إضافة ألعاب جديدة كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل الألعاب من خلال اللعبة. تتوفر الألعاب في مجملها ويمكنك الاستمتاع بلعبها بدون أي إعلانات. يتيح لك بوم بوك أيضًا إضافة أصدقاء والتنافس معهم في الألعاب.

مميزات تحميل لعبة Bambook لعبة استراتيجية ممتعة على الهاتف

  • ستجد في تطبيق Bambook Apk العديد من المشاهد والمستويات المتحولة التي ستدهشك.
  • تطلع شخصيتك دائمًا إلى ممارسة الأنشطة الاخرى مع شخصيات أخرى وأحد تلك النشاطات للكبار.
  • مشروع ممتع ومضحك للاعبين البالغين سوف يلفت انتباهك.
  • يدرك أبطالنا الخارقون أنه في صالة الألعاب الرياضية الآن. هناك محاط بالعديد من الدراجين الجميلين.
  • حيث يريد بعض الناس الشرب أثناء تشغيل الموسيقى بينما يرغب البعض الآخر في ممارسة الرياضة.
  • أولئك الذين يصلحون السلع الرياضية ويجمعون المفاتيح سيحصلون على مكافآت كاملة.

تحميل لعبة bambook Apk للاندرويد من ميديا فاير

رابط التنزيل أو من هنا

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق moments tiktok تيك توك الجديد مجاناً

أضف تعليق