تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر 2023

يمكنك الآن تحميل لعبة كوماند أند كنكر ريد أليرت Command & Conquer: Red Alert 2 الأصلية للكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير، وهي أحد أشهر الألعاب الإستراتيجية التي تحدث في عالم موازي من السبعينيات والثمانينيات القائم على مجموعة كبيرة من القوانين التي سنها ألبرت أينشتاين. تدور أحداث لعبة ريد اليرت Red Alert 2 حول الصراعات والمناورات مع الإتحاد السوفيتي حيث ستبدأ اللعبة في الحرب الباردة ووصولاً الى الحرب العالنية الثالثة. تبدأ المؤامرة بحقيقة وفاة ستالين ووضع السوفييت ألكسندر رومانوف على رأس البلاد ، الذين يريدون استخدامه كدمية. ومع ذلك فهو حريص على الانتقام من الولايات.

تحميل لعبة ريد اليرت Red Alert 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحتوي لعبة Command & Conquer: Red Alert 2 أيضًا على وضع المناوشة حيث هناك 9 دول للاختيار من بينها. الكتلة الغربية ممثلة بالولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وألمانيا وكوريا الجنوبية وفرنسا ، والجانب الاشتراكي يسمح لك بالقتال من أجل كوبا والعراق وليبيا وروسيا. لكل فصيل أنواع فريدة من القوات والتقنيات. لذلم ستتمكن في هذا المقال من تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير وهي مقدمة لمحبي الألعاب الإستراتيجية التي تتطلب حنكة وخبرة عسكرية وتكتيكات لخوض الحروب والصراعات والفوز بالعديد من المغامرات حيث يتوجب عليك قضاء العديد من الساعات الممتعة في اللعبة.

تنزيل كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2

إسم اللعبة  Download Command & Conquer: Red Alert 2
الحجم 182 ميجابايت
نظام التشغيل جميع الأنظمة
آخر تحديث 17-4-2023
المطور EA Pacific
الفئة ألعاب إستراتيجية
السعر مجاني

مميزات تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 العربية من ميديا فاير

  • تأتي اللعبة بالعديد من المناطق والخرائط الجديدة المطورة في الحروب الأخيرة.
  • حجم ريد اليرت الجزء الثاني بسيط جداً بخلاف الألعاب الآخرى كبيرة الحجم.
  • العديد من الشخصيات التي يمكنك إختيارها في Red Alert 2 وهي حقيقية.
  • تم تطوير الجرافيك ليصبح أكثر واقعية من الجزء الأول وبالتالي تجربة مميزة.
  • تحديث الذخائر لتصبح أكثر تطوراً وستلاحظ فرق كبير من تلك الناحية باللعبة.
  • ميزة إنشاء مصانع للذخيرة خاصة بك في لعبة كوماند أند كنكر ريد اليرت 2.
  • تتوافق اللعبة مغ كافة إصدارات أجهزة الكمبيوتر وبالأخص الأجهزة الضعيفة.
  • يمكنك تحميل لعبة red alert 2 مضغوطة كاملة للكمبيوتر بشكل مجاني.

كوماند أند كنكر ريد أليرت 2 تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert كاملة + يوري برابط واحد ومباشر تحميل لعبة ريد اليرت 2 العربية كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3 تحميل لعبة red alert 2 كاملة برابط واحد myegy تحميل لعبة Red Alert 2 الاصدار القديم تحميل لعبة ريد اليرت 1 للكمبيوتر تحميل لعبة ريد اليرت 5 تحميل لعبة ريد اليرت 2 باللغة العربية

قد يهمك أيضاً : تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للكمبيوتر مضغوطة مجاناً

للذين لم يلعبو الجزء الاول من لعبة كوماند أند كنكر ريد أليرت 1 فقد كانت تتمحور حول الحروب العالمية التي تأتي بالعديد من الأحداث والأدوات والذخيرة البسيطة وعدم وجود خطط وتكتيكات كيومنا هذا الى حين تم إطلاق الجزء الثاني من اللعبة والذي يأتي بمجموعة من المزايا والخصائص الجديدة والحديثة مثل الخطط الحديثة والمتطورة والذخيرة الحديثة بالإضافة الى الطرق القتالية الجديدة والتي تبين لنا الحقبة الزمنية والفارق الزمني من تطور وذكاء في وضع خطط عسكرية حادة وذكية بإستخدام مجموعة من التكتكيات للقضاء على العدو وستتمكن من كوماند أند كنكر ريد اليرت 2 موبايل للاندرويد.

تحميل لعبة red alert 2 ريد اليرت 2 للكمبيوتر

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة محاكي المعارك تابز TABS للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

أضف تعليق