تحميل تطبيق قوقل ايرث برو للاندرويد google earth pro apk 2022

يمكنك الآن تحميل برنامج جوجل ايرث برو للاندرويد google earth pro apk مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير، وهو أحد أفضل التطبيقات لعرض جميع أنحاسء العالم عبر صور الأقمار الصناعية المُحدثة. حيث هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يريدون رؤية وتصفح العالم عبر هواتفهم لذلك توفر لك شركة جوجل تطبيقهم المميزة والذي يعمل على عرض كوكب الأرض من خلال عرص صور للأقماء الصناعية الحديثة مثل رؤية صور المدن والشوارع والحواري والقرى ويمكنك أيضاً رؤية المسكن الخاص بك من خلال تحميل google earth pro للاندرويد.

تحميل قوقل ايرث برو للاندرويد 2022

يقدم برنامج Google Earth العديد من المزايا التي يمكنك الوصول إليها مثل إستكشاف العالم من الأعلى والتعرف على شكل المدن والدول بشوارعها ومحلاتها وكافة التفاصيل الآخرى. يمكنك إستخدام ميزة التكبير بدرجة 360 درجة ورؤية كافة المباني والشوارع بتقنية ثلاثية الأبعاد كالحقيقة تماماً كما ويوفر لك تطبيق جوجل ايرث العديد من المنظورات التي يتيحها لك بشكل مجاني تماماً. يدعم قوقل ايرث برو للاندرويد كافة دول العالم والقارات والمدن بحيث يمكنك التعرف على ما تريد من خلاله دون الحاجة الى تنزيل تطبيقات ومواقع آخرى غير موثوقة.

تحميل جوجل ايرث برو 2021 للاندرويد تحميل جوجل ايرث برو 2022 تحميل برنامج Google Earth Pro كامل مع الكراك تحميل جوجل ايرث برو 2022 تحميل جوجل ايرث برو تحميل جوجل ايرث عربي Google Earth Pro تحميل جوجل ايرث ويندوز 7 طريقة تحميل برنامج جوجل ايرث وتثبيته على جهاز الكمبيوتر تحميل جوجل ايرث القديم تحميل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل google earth pro apk 2022 كامل

إسم التطبيق google earth pro apk
الحجم 10 ميجابايت
المطور Google LLC
آخر تحديث  16-7-2022
الفئة سفر وإستكشاف
السعر مجاني
نظام التشغيل Android

مميزات برنامج كوكل ايرث google earth apk pro

  • واجهة مستخدم إحترافية سهلة الإستخدام لكافة الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال.
  • يمكنك الوصول ومشاهدة كافة القارات ودول العالم وهذا ما يجعله مميزاً ومُنتشر عالمياً.
  • استكشاف صور الأقمار الصناعية والمباني ثلاثية الأبعاد بسهولة في المدن حول العالم.
  • يدعم تقنية ثلاثية الأبعاد، بما في ذلك لندن وباريس ومدينة نيويورك وأمستردام والمزيد.
  • حجم google earth pro android متناسب مع كافة أنظمة التشغيل ولكل الإصدارات.
  • تطبيق قوقل ايرث برو متوفر بشكل مجاني لكافة أنظمة التشغيل مثل أندرويد وايفون.
  • يمكنك الحصول على طول المسافة بالأقدام والأميال والكيلومترات والعينات والمزيد.
  • مراقبة الأماكن التي يريدون العثور عليها على الخريط ، وحتى العديد من الأماكن الأخرى.
  • يعرض معلومات حول الصور التي ينشرها التطبيق ويدعم العديد من اللغات المختلفة.
  • استكشف صور الكواكب على الأرض وشاهد حركتها حول الأرض في عرض بانورامي.

عالم ثلاثي الأبعاد

يتيح لك تحميل جوجل ايرث برو 2021 للاندرويد الوصول إلى نسخة ثلاثية الأبعاد باستخدام صور الأقمار الصناعية لكوكبنا ، والتي يمكنك استكشافها. ستجد كل شيء بدءًا من الحياة الواقعية ، بما في ذلك المدن والقارات والمحيطات والجزر والهياكل والمباني ، وحتى منزلك والآثار مثل تمثال الحرية وبرج إيفل والمزيد. يمكنك اختيار عرضه بشكل ثنائي الأبعاد أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكنك النقر للتواصل مع خرائط Google ، ويعرض لك طريقًا مباشرًا إلى الموقع الذي تريده.

قوقل ايرث برو قوقل ايرث مباشر قوقل ايرث برو للاندرويد تنزيل قوقل ايرث برو قوقل ايرث برو للايفون قوقل ايرث 1980 تحميل جوجل ايرث القديم تحميل جوجل ايرث قوقل إيرث 1995

استكشف الأماكن الفريدة

عندما لا تكون لديك أفكار لزيارة مناطق الجذب السياحي الشهيرة تقريبًا ، فسيساعدك تحميل جوجل ايرث برو 2020 للاندرويد على معرفة المزيد عن هذه الأماكن التي لم يرها أحد من قبل. يمكنك استخدام ميزة رمي النرد ، والتي تمنحك تنسيقًا فريدًا للاستكشاف والاستمتاع. كل هذا ليس عشوائيًا ، لذا ستحصل على موقع مثير لم تزره من قبل استنادًا إلى سجل التصفح الخاص بك. ولا يوجد حد على المدى الذي يمكنك استكشافه حيث قد تكون المواقع في المحيطات والقارات المختلفة والمزيد. الحد الوحيد هنا هو خيالك.

مشاركة البطاقات البريدية مع الأصدقاء

عندما تكون مهتمًا بأي مكان ، يمكنك وضع علامة عليه وإنشاء مرفق بطاقة بريدية لمشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. يمكن لأصدقائك النقر فوق الارتباط المشترك لزيارة هذه المواقع افتراضيًا والعثور على بطاقتك البريدية. هذه طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين وخاصة شريكك عبر google earth pro android. ويمكنك أيضًا استخدام بطاقات المعرفة لاكتشاف أماكن جديدة والحصول على المعرفة عنها.

تحميل برنامج جوجل ايرث برو للاندرويد

رابط التنزيل

تحميل قوقل ايرث برو للايفون

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل برنامج تروكولر بريميوم مجاناً truecaller premium آخر إصدار

أضف تعليق