تحميل برنامج ليبر اوفيس LibreOffice 2023 برابط مباشر مجاناً

يمكنك الآن تحميل برنامج برنامج ليبر اوفيس بيس LibreOffice 2022 للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً وهو البديل الأفضل لبرنامج مايكروسوفت اوفيس حيث يعد ليبر أوفيس أحد أهم المكتبات مفتوحة المصر يستخدمها الملايين من المستخدمين من كافة أنظمة التشغيل وفي كافة أنحاء العالم. هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن برنامج بديل لأدوات مايكروسوفت والتي من خلالها يمكنك الوصول الى الكثير من الحِزم والإمكانيات وجداول البيانات لذلك سنقدم لكم في هذا المقال كيفية تحميل برنامج Libreoffice للكمبيوتر مجانا مفتوح المصدر.

طريقة تحميل برنامج ليبر اوفيس LibreOffice للكمبيوتر

من خلال برنامج ليبر أوفيس للكمبيوتر، ستتمكن من الوصول الى العديد من المصادر مثل معالجة النصوص وجداول البيانات والعروض التقديمية المتنوعة بالإضافة الى الرسومات المتجهة والمخططات الإنسايبية وقواعد البيانات وتحرير الصيغ والمزيد من حِزم المصادر الآخرى. تطبيق LibreOffice هو مجموعة مكتبية يمكن أن تكون بديلاً لـ Microsoft Office والتي تم تطويره بواسطة The Document Foundation وتم إصداره في يناير 2011. ويحتوي على معالج كلمات ومنشئ ورقة عمل ومدير أساسي وأدوات أخرى. في هذه المقالة، نناقش بعض الميزات الرئيسية للبرنامج، بالإضافة إلى بعض المعلومات الإضافية.

تحميل لايبر اوفيس Libre Office 2023

إسم البرنامج Download LibreOffice Free
الحجم 7 ميجابايت
نظام التشغيل كافة الأنظمة
آخر تحديث 17-4-2023
الفئة برامج مكتبية
السعر مجاني
المطور The Document Foundation

مميزات برنامج ليبر أوفيس بيس LibreOffice Base عربي مجاناً

التنظيم والترتيب

ستبدو مستنداتك احترافية ومُنظمة، بغض النظر عن الغرض منها: خطاب ، رسالة ماجستير ، كتيب ، تقارير مالية ، عروض تسويقية ، رسومات ومخططات فنية حيث سيجعل LibreOffice عملك يبدو رائعًا أثناء التركيز على المحتوى، وذلك بفضل نظام الأنماط القوي وأدوات التنظيم.

تنوع المستندات

إنشاء قاعدة بيانات ليبر أوفيس ليبر أوفيس للجوال LibreOffice download Uptodown شرح ليبر أوفيس امبريس تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر ويندوز 7

إن برنامج ليبراوفيس متوافق مع مجموعة كبيرة من تنسيقات المستندات مثل Microsoft Word (.doc ، .docx) ، Excel (.xls ، .xlsx) ، PowerPoint (.ppt ، .pptx) و Publisher. لكن البرنامج يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير من خلال دعمه الأصلي لمعيار حديث ومفتوح ، وهو تنسيق المستند المفتوح (ODF) لذلاك سيكون لديك أقصى قدر من التحكم في البيانات والمحتوى ويمكنك تصدير عملك في العديد من التنسيقات المختلفة بما في ذلك PDF.

ملحقات آخرى

إلى جانب الميزات العديدة التي يتم إضافتها افتراضيًا، يمكن توسيع برنامج ليبر اوفيس بسهولة من خلال آليات الامتدادات القوية. احصل على المزيد من الميزات وقوالب المستندات على مواقعنا الإلكترونية المخصصة.

حرية غير محدودة

تطبيق LibreOffice PCهو برنامج مجاني مفتوح المصدر، ومتاح للجميع لاستخدامه ومشاركته وتعديله، وينتجه مجتمع عالمي من مئات المطورين. يتم اختبار برنامجنا واستخدامه يوميًا من قبل مجتمع مستخدم كبير ومكرس لذا شارك في المستقبل وقم بالتأثير على مستقبله.

خصائص تحميل برنامج ليبر اوفيس عربي LibreOffice 2023
  • إمكانية تحميل وحفظ مستندات ODF بتنسيق XML مسطح لتسهيل معالجة XSLT الخارجية.
  • اجعل معلومات الترخيص قابلة للوصول عبر قائمة التعليمات.
  • المساعدة المقدمة عبر الإنترنت متاحة عبر الإنترنت ، عبر WikiHelp.
  • تمت إضافة الوضع “التجريبي” للسماح للمستخدمين باختبار الميزات التي لم تكتمل بعد.
  • مجموعة خطوط لينكس “Libertine G” و Linux “Biolinum G”.
  • تمت إضافة LibreColors إلى اللوحة زتنفيذ استيراد قناة ألفا لـ RGBA .tiffs.
  • إظهار كافة التنسيقات المناسبة افتراضيًا في “حفظ باسم”.
  • استخدم عناصر واجهة مستخدم أزرار الاختيار لتوضيح نوايا خيارات القائمة المعقدة.
  • إضافة خيار لتمكين حفظ المستندات مع التغييرات غير المرئية.
  • تمت إضافة Quickstarter for Unix builds (ممكّن فقط في إصدارات التوزيعات).
  • إصلاح عامل تغيير حجم القبعات الصغيرة الاصطناعية لتحسين المظهر وإمكانية التشغيل البيني.

أدوات برنامج ليبر أوفيس بيس/كالك والإصدارت الآخرى

الكاتب: هذه الأداة هي معالج كلمات عملي. يمكنه استبدال Microsoft Word لإنشاء جميع أنواع المستندات النصية لأنه يتضمن جميع الميزات الضرورية لتحرير المستندات بسهولة.

أوراق العمل: يوفر برنامج ليبر اوفيس بيس أيضًا أداة لإنشاء أوراق العمل. تسمى هذه الأداة المساعدة “احسب” وهي بديل مثير للاهتمام لبرنامج Excel. وسيتم تزويد المستخدم بمعالج لإرشاده خلال استخدام الوظائف المختلفة.

العروض التقديمية: مع برنامج ليبر اوفيس بيس، من الممكن إنشاء عروض تقديمية إعلامية بسهولة ، كما هو الحال مع MS PowerPoint. يوفر القدرة على تحرير وإنشاء العروض التقديمية باستخدام أوضاع مختلفة: عادي، ومخطط تفصيلي، ونشرات، وفرز الشرائح.

إنشاء قاعدة بيانات ليبر أوفيس ليبر أوفيس للجوال LibreOffice download Uptodown شرح ليبر أوفيس امبريس تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر ويندوز 7

قاعدة البيانات: تتضمن مجموعة المكتب هذه أيضًا أداة لإدارة قواعد البيانات تمامًا مثل Microsoft Access. وهو يدعم جميع محركات قواعد البيانات الشائعة تقريبًا مثل MySQL و MS Access و PostgreSQL.

الواجهة: يمكن الوصول إلى كل أداة عبر واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام تجعل من التعامل معها أمرًا بسيطًا.

تنزيل تطبيق ليبر أوفيس كمبيوتر من ميديا فاير 

رابط التحميل

تحميل برنامج ليبر اوفيس كالك LibreOffice Calc

رابط التنزيل

تحميل ليبر اوفيس بيس ثاني ثانوي 

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل برنامج يو تورنت كامل uTorrent 2022 للكمبيوتر مجاناً

أضف تعليق