تحميل لعبة كراش تيم ريسنغ Crash Team Racing للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة كراش تيم رسينج Crash Team Racing للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير حيث تعتبر هذه اللعبة من ضمن ألعاب السباق الأكشن والتي تم تطويرها بواسطة العملاقة Naughty Dog ونشرتها شركة Sony Computer حيث تمتلك اللعبة رسومات رائعة ومسارات سباق منفصلة بشكل مثير بالإضافة الى تعدد المستويات من السهل الى الأصعب وحيث مستويات مرتبة ومبرمجة بشكل دقيق وسلسل. أما بالنسبة الى عناصر التحكم فهي سهلة للغاية ستعتاد عليها مع إمضاء المزيد من الوقت في لعبة كراش ريسينغ لسباق السيارات بالإضافة الى أنها تمتلك العديد من طرق اللعبة مثل تجربة الوقت ووضع الممرات والتفحيط ومود المغامرة والمقابل حيث تتسابق مع أكثر من نوع من السباقات مثل التسابق مع متسابقين جيدين من جميع النواحي أو متسابقون محترفون ومحبون للسرعة والآحر سباق الدرافت.

تحميل crash team racing nitro-fueled للكمبيوتر

توجد العديد من الشخصيات في لعبة crash team racing nitro-fueled والتي يمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك للعب فيها وأيضاً ستتمكن من اختيار شخصيات المتسابقون كونك المتحكم الوحيد في اللعبة مثل شخصية Pinstripe و Papa Papa و N. Gin و Cortex و Crash و Co-co و Tiny Tiger والنمر والدب الأبيض والعديد من الأزياء والسكنات الآخرى ومن أفضل الأوضاع للعب فيها هي مود المغامرة والذي سيحدث فيه ساحة قتال في ذلك السباق المجنون وأهم سر للفوز بتلك المعارك والسباقات هي حفظ ومعرفة إنجاه المسارات حتى تتمكن من إجتيازها دون أي عرقلة قد تعيقك مثل لعبة Rocket League & Real Racing.

تنزيل كراش تيم ريسنغ 2020

إسم اللعبة  Crash Team Racing apk
حجم اللعبة  100MB
نظام التشغيل Windows
المطور Naughty Dog
تاريخ الإصدار 20 يونيو 2019

تحميل لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر 2019

crash team racing download for pc

ميزات Crash Team Racing للكمبيوتر

  • لعبة سباق جيدة وحجمها بسيط يناسب جميع الأجهزة بما فيها أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  • موسيقى مثيرة حماسية جيدة داخل اللعبة مما تجعلك تتحمس في القيادة وتجعلها أكثر واقعية.
  • يتمتع Crash Team Racing ببعض من أفضل طرق اللعب.
  • هذه اللعبة ستجعل حياتك ممتعة على الفور.
  • يمكنك تحميل لعبة crash team racing nitro- fueled للكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر.

متطلبات تشغيل لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر

الحد الأدنى :

  • نظام التشغيل: Win 7/8/10.
  • المعالج: معالج رباعي النواة CPU بسرعة 2.6 جيجاهرتز على الأقل.
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: 2 جيجا بايت VRAM | شادر موديل 5.1.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 300 ميجابايت مساحة متوفرة

موصى به :

  • نظام التشغيل: Win 7/8/10.
  • المعالج: وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 3.4 جيجا هرتز موصى بها.
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: 4 جيجابايت VRAM.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 500 ميجا بايت مساحة متوفرة.

الشعور العام لـ كراش تيم رسينج مستوحى من Mario Kart في Super NES (يعتبره الكثيرون أفضل من إصدار N64). على الجانب متعدد اللاعبين من الأشياء. تحتوي اللعبة على جميع أنواع الخيارات في وضع اللعب المتعدد ، مما يجعلها قابلة للتخصيص تمامًا. اختر نوع العناصر التي يمكنك التقاطها ، ومن ضد، ونوع المباراة ، وما إلى ذلك. هناك 16 مسارًا قياسيًا لسباق Gran Prix و Time Trial  و Vs و Adventure Mode هناك سبعة مسارات لوضع المعركة لوضع Battle Mode ومسارين سريين. تم تصميم جميع مستويات لعبة (CTR) على غرار مراحل من ألعاب Crash Bandicoot.

تحميل لعبة crash team racing للكمبيوتر برابط واحد

DOWNLOAD FOR PC

[appbox googleplay com.king.crash&hl=ar&gl=US]

[appbox googleplay com.poetsroad.crashmoji&hl=en_US&gl=US]

[appbox appstore 1252537668]

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة

هناك 31 مضمارًا فرديًا للسباق في كراش تيم ريسنغ نيترو فيول عبر تكملة كراش تيم ريسنغ و Vicarious Visions لعام 2003 ، Crash Nitro Kart. بالنظر إلى ذلك ، من المخيب للآمال أن وضع المغامرة لا يرسل لنا سوى 17 عامًا فقط (باستثناء بعض التحديات الاختيارية) ، وكلها تأتي من نسبة النقر إلى الظهور الأصلية. وعلى الرغم من وجود أنماط يمكن التنبؤ بها ، إلا أن العقبات البيئية تشكل تحديًا حقيقيًا. هل تسعى للحصول على التعزيز حتى عندما يؤدي انخفاض البرميل التالي إلى نتيجة قريبة؟ هل يمكنك التعامل مع مراوغة الأكواب دون أن يأكلها النبات المنتظر على الهامش؟ تم تصميم المسارات لجعل شريحة الطاقة تتألق والنتيجة هي شيء سريع وممتع ولا يُنسى ويمكنك الان تحميل لعبة crash team racing للكمبيوتر من ميديا فاير.

crash team racing download for pc

إن صعوبة Crash Team Racing Nitro-Fueled وتصميم مضمار السباق الذي لا يُنسى وميكانيكي Power Slide المدمن تجعله متسابقًا كارتونيًا يستحق اللعب ، ولا سيما على المستوى التنافسي (على الرغم من أنه يجب على اللاعبين الجدد مراجعة دليل أو اثنين أولاً). في اللاعب الفردي ، يكون الأمر أكثر ثراءً مما يوفره هذا النوع عادةً ، ولكن على حساب تصميم وضع المغامرة الرخيص الذي لا يرحم والذي يمكن أن يصبح محبطًا للغاية. بشكل عام ، شاشة عرض جديدة وخيارات تجميلية وإمكانية تبديل الشخصيات أثناء الحملة تعني ببساطة عدم وجود منافسة بين تشغيل هذا الإصدار الأصلي لعام 1999.

رأيان حول “تحميل لعبة كراش تيم ريسنغ Crash Team Racing للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير”

أضف تعليق