تحميل لعبة كيرم مجانا : Carrom Pool 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة كيرم بول Carrom Pool Disc APK وهي لعبة طاولة متعددة اللاعبين حيث تعتبر هذه اللعبة من أفضل وأشهر ألعاب التسلية والذكاء والحاصلة على أكثر من مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي وتشبه لعبة كاروم ألعاب البلياردو الشهيرة من عدة جوانب وهي تتميز بإمتلاكها نفس تكتيكات ألعاب البلياردو وستحتاج الى تسديد الكرات في الثقوب أو ما تسمى في لعبة كاروم الأقراص. في لعبة كيرم يمكن أن يصل عدد اللاعبين 4 للمشاركة في مباراة واحدة في لعبة Carrom Pool ولكل شخص أقراص متساوية العدد ويحتاج كل منكما تسديدها في أي من الثقوب الموجودة وهناك أربعة ثقوب في لعبة كيرم للاندرويد والايفون على عكس البلياردو حيث إن الطاولة مربعة الشكل لذا فاي في الواقه أصغر بكثير من طاولة البلياردو الكبيرة أما بالنسبة الى الأقراص المتواجد مع اللاعبين ستكون باللونين الأحمر والأبيض ولكل لاعب لون خاص به وللفوز في لعبة كاروم عليك وضع الأقراض في أحد الثقوب.

تحميل لعبة كيرم Carrom للأندرويد والأيفون

ما يميز لعبة كيرم هو أن اللوح/الطاولة مصممة بشكل أنيق بالإضافة الى أدوات التحكم السلسلة والإعدادات الممتازة البسيطة حيث ستتمكن من تشغيل ولعب لعبة كيرم في أي وقت تحتاجه دون الحاجة الى الإتصال بالإنترنت لذلك اليوم نقدم لك رابط تنزيل لعبة كيرم للايفون والاندرويد اوفلاين وتتميز اللعبة بإمتلاكها واجهة بسيطة وجميلة للغاية لتوفر للمستخدم تجربة أفضل كما وستتمكن من لعب كيرم بوضع اونلاين والتنافس مع أي شخص حول العالم  ويمكنك الآن الإطلاع على بعض المميزات الخاصة بلعبة كيرم وكيفية تحميل كيرم الاصلية للايفون والاندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

تنزيل Carrom Pool 2023

إسم اللعبة  Carrom Pool Disc
حجم التطبيق 33MB
المطور Miniclip
تاريخ الإصدار 2018
آخر تحديث 23-10-2020
نظام التشغيل Android & iOS

تحميل لعبة كيرم مجانا : Carrom Pool 2020 للاندرويد والايفون برابط مباشر

يجب عليك فقط معرفة وحفظ الأقراص التي تحتاجها عادةً بلون مختلف أو طقطقة عن الآخرين لتمييزها إذا أطلقت عن طريق الخطأ أقراص اللاعبين الآخرين في الحفرة فسيحصلون على النتيجة المقابلة أيضًا بدلاً منك لهذا السبب تحتاج هذه اللعبة إلى أن تكون دقيقًا واستراتيجيًا في طريقة تصويرك للأقراص وعندما نتحدث على أنها لعبة ذكاء فهذا يذكرنا ببعض الألعاب التي تحتاج الى تركيز كبير مثل لعبة Limbo & Ludo Star والعديد من الألعاب الشهيرة الآخرى للهواتف الذكية ويمكنك الآن تحميل لعبة كيرم للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا.

ممزيات وخصائص لعبة كيرم الاصلية

تعتبر Carrom Pool هي لعبة بسيطة للغاية لكنها مسلية يحبها الكثيرون إنها لعبة طاولة يتم لعبها في الغالب داخل المنزل في باكستان ونيبال والهند وبلدان أخرى. لكن في هذه اللعبة يتم لعبها في جميع أنحاء العالم وتمتلك العديد من الخصائص والمميزات التي تجعلها واحدة من أفضل العاب التحدي والذكاء ومن هذه الميزات : 

تعدد اللاعبين

ليس هناك ما هو أكثر متعة من اللعب ضد أصدقائك أو عائلتك بغض النظر عن مكان وجودهم لذلك في Carrom Pool يمكنك اللعب مع ما يصل إلى 4 أشخاص في المرة الواحدة ، لذا فهي أكثر شمولاً من لعبة البلياردو. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في اختبار مهاراتك ضد أفضل اللاعبين في العالم ، فيمكنك القيام بذلك بحرية في وضع اللعب الجماعي. يمكنك تجربة حظك وتحدي أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم لترى كيف سيكون أداؤك. كن حذرًا ، فقد تخسر الكثير من المال إذا خسرت لذا ابذل وضع قصارى جهدك في لعبة كاروم.

تحميل لعبة كيرم مجانا من ميديا فاير

DOWNLOAD APK

خصائص لعبة كيرم للكمبيوتر والموبايل 

تمتلك لعبة كيرم جرافيك HD

على الرغم من أن هذه مجرد لعبة طاولة بسيطة إلا أن الرسومات والفيزياء واقعية للغاية. ليس هناك أي شيء سيء يمكن قوله مع Carrom Pool حيث تمكن المطورون من إنشاء مثل هذه اللعبة الفعالة والمثيرة لتكريم رياضة ممتعة للغاية. الشيء العظيم في الضرب هو أنه يمكنك رؤية بعض الخطوط المنقطة حول المكان الذي سيصل إليه مهاجمك وسيساعدك هذا في تنظيم اللقطات التي ستضرب بالتأكيد المنزل ولكن بشكل عام ، فإن الرسومات إلى جانب المؤثرات الصوتية الواقعية تجعل طريقة اللعب مميزة للغاية.

الضوابط السلسة 

  • تعتبر عناصر التحكم في Carrom Pool بديهية وسهلة وتحتاج فقط إلى التصويب وتحديد السرعة التي تريد أن يضرب بها المهاجم.
  • كل هذا يتوقف على مهاراتك في التصويب وعناصر التحكم سلسة ولن تشعر بأي تأخير عند الإضراب ما لم يكن لديك اتصال إنترنت سيئ للغاية.
  • تسمح لك الضوابط بتسجيل بعض كرات الصولجان دون صعوبة كبيرة لأن الفيزياء واقعية.

الضربات وكرات الصولجان 

في لعبة كيرم يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المضربين وكرات الصولجان للعب معهم حيث إنهم لا يمنحونك دفعة خاصة في اللعبة لكن اللعب معهم يبدو رائعًا. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى أموال لفتحها جميعًا ، لذا تأكد من الفوز ببعض الألعاب أولاً حتى تتمكن من جمعها جميعًا.

ترقية 

في هذه اللعبة يمكنك أيضًا ترقية مهاجميك للحصول على المزيد من المزايا أثناء اللعبة. لكنهم يحتاجون إلى المال ، لذا عليك الفوز ببعض المباريات أولاً حتى تتمكن من القيام بذلك. لكن الشيء الجيد هو أن هذا يمنحك المزيد من الحافز للفوز بالمباريات حيث يمكنك ترقية مهاجميك ليبدو في أفضل حالاتهم.

وضع عدم الاتصال بالإنترنت

على عكس الألعاب الأخرى ، قد تتمتع بإمكانيات متعددة اللاعبين ولكنها لا تسمح لك باللعب بدون اتصال بالإنترنت. وهذه مشكلة لأنه لا يمكنك الاستمتاع بألعابك إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت خاصة في الأماكن النائية. مع Carrom Pool ، يمكنك الاستمتاع بحرية باللعب ضد AI. على الرغم من أنه لا يمكنك اللعب مع لاعبين حقيقيين بدون اتصال بالإنترنت ، إلا أن اللعبة لا تزال تسمح لك بالاستمتاع بها حتى في وضع عدم الاتصال.

أوضاع لعبة كاروم 

في Carrom Pool ، هناك وضعان للعبة للاستمتاع: وضع Carrom ووضع تجمع القرص. يتيح لك ذلك الاستمتاع بمزيد من المرح عندما تشعر بالملل من وضع اللعبة الكلاسيكي. أيضًا ، مع هذه الأوضاع ، يمكنك الحصول على المزيد من الأوضاع للعب مع أصدقائك!

نصائح للعب Carrom Pool apk 2020تحميل لعبة كيرم مجانا : Carrom Pool 2020 للاندرويد والايفون برابط مباشر

للوهلة الأولى ، قد تكون لعبة Carrom Pool لعبة طاولة بسيطة ، ولكنها في الواقع تنطوي على الكثير من التفكير ووضع الاستراتيجيات. مفتاح النصر هو التفوق على خصمك بسرعة. فيما يلي بعض النصائح للقيام بذلك :

التمرين – في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي حتى تتمكن من التدرب. أنت بحاجة إلى التدرب في أي وقت لا تلعب فيه ضد لاعبين حقيقيين حتى تحصل على تعليق من اللعبة. أيضًا ، سيسمح لك هذا بالحصول على رد معاد لأي حركات يقوم بها خصمك.

أضف تعليق