تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون والايباد Pubg mobile Korea IOS اخر اصدار

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون والايباد Pubg mobile Korea IOS اخر اصدار بدون جلبريك برابط مباشر حيث تعد لعبة ببجي موبايل واحدة من أكثر الألعاب التي يمكن تشغيلها في جميع أنحاء العالم. وبالتالي تمتلك ببجي الكورية للايفون قاعدة معجبين منفصلة ومتاجر لاعبين آخرى حيث تختلف لعبة Pubg mobile Korea كثيرًا عن إصدار ببجي موبايل الرسمي والأساس، فهي تأتي مع مكافأة منفصلة مثل Ice and Fire Ranger في المرتبة 15 وستتم ترقيتها إلى كلمة Ultra defense shed في المرتبة 100. هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يمكنك الحصول عليها بمجرد تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار.

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية للايفون برابط مباشر

تم دمج النسخة الكورية مع عدد كبير من الميزات المختلفة مثل المكافآت الأعلى والمزيد من الأحداث والعملة العتيقة المعروفة باسم Donkatsu Medal. يتوفر إصدار Kr أيضًا على Apple App Store و جوجل بلاي للعب في المنطقتين اليابانية والكورية. يمكنك أيضًا تنزيل إصدار KR من خلال TapTap أو من خلال الطرق البسيطة التي سنقوم بتقديمها في هذا المقال تنزيل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار 2020. وقد أصدروا نوعين مختلفين من PUBG mobile Season 14 Royale pass مع الكثير من المهام والمكافآت المختلفة وتعد لعبة ببجي النسخة الكورية للايفون هي نسخة أخرى رائعة من لعبة معروفة بإصدار KR. يعتبر أحد البدائل الرائعة للعبة الأصلية بعد الحظر في الهند ويمكنك الان تحميل النسخة الكورية للايفون اخر اصدار.

تنزيل ببجي الكورية البنفسجية للايفون آخر اصدار 2023

إسم اللعبة  PUBG MOBILE KR IOS
حجم التطبيق 1.66GB
نظام التشغيل IOS
آخر تحديث 15-20-2020

أنواع إصدارات لعبة ببجي موبايل 

كيفية تحميل ببجي كورية للايفون اخر اصدار

  • يجب النقر فوق متجر التطبيقات على الجهاز الايفون وهو آب ستور.
  • بعد ذلك يجب أن تضغط على أيقونة الحساب.
  • سيتعين عليك الانتقال إلى الحساب> البلد / المنطقة> تغيير المنطقة أو البلد.
  • يجب عليك اختيار منطقة في كوريا”.
  • على المستخدم قبول الشروط والأحكام.
  • بعد ذلك ، يجب عليك كتابة العنوان وفقًا لتفضيلاتك.
  • الآن ، تحتاج إلى اختيار المقاطعة / المدينة إلى بوسان والرمز البريدي 600-011.
  • يجب أن تضغط على زر تم.
  • أخيرًا ، يجب على الشخص إغلاق متجر التطبيقات وإعادة فتح متجر التطبيقات.

عليك البحث عن لعبة ببجي والنقر على زر الحصول لتثبيت أحدث إصدار كوري من PUBG للهواتف المحمولة على الايفون وهذه بعض الإرشادات المهمة التي ستساعدك في تنزيل ببجي الكورية للايفون والايباد مجانا ومن المهم جدًا ملاحظة أنه يجب على المستخدمين استخدام الإصدار الأقدم من اللعبة لن يتمكنوا من اللعب مع أولئك الذين لديهم أحدث . تأكد من قيامك بتحديث الإصدار الكوري من ببجي بمجرد أن تجدها في المتجر.

طرق تحديث ببجي الكورية للايفون 2022

  • يجب أن تضغط على متجر آب ستور.
  • بعد ذلك عليك البحث عن PUBG.
  • الآن ، اضغط على زر التحديث.
  • سوف تضطر إلى انتظار التحميل الكامل.
  • بعد الانتهاء من التحميل الكامل سيتم تحديث لعبتك ويمكنك الاستمتاع بها.

تحميل ببجي الكورية APK+OBB

DOWNLOAD

الفرق بين نسخة ببجي الكورية للايفون والنسخة العالمية

 هذه النسخة الخاصة متاحة بشكل خاص للشعب الكوري وهذا يعني الأشخاص الذين يعيشون باللغة الكورية ولكن لا توجد قيود يمكن لأي شخص تنزيلها والنسخة الكورية من PUBG mobile مشابهة تقريبًا للإصدار العالمي ولكن هناك اختلاف بسيط بين الإصدار العالمي والإصدار الكوري PUBG mobile. لن تتمكن من الوصول إلى عروض بيع محدودة الوقت و Airdrop في النسخة الكورية.

تحميل ببجي الكورية APK تحميل ببجي للايفون برابط مباشر طريقة تثبيت ببجي الكورية تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر تحميل ببجي للايفون من خارج الاب ستور تحميل_ببجي الكورية طريقة تحميل ببجي الكورية للاندرويد تنزيل ببجي الكورية apk + obb

ويمكن لأي شخص الوصول إلى الأشياء المهمة في النسخة الكورية بسهولة تامة مثل جلود الأسلحة والأزياء وأشياء أخرى كثيرة.لديهم أيضًا العناصر الرائعة التي لا يمكن الوصول إليها في الإصدار العالمي. يمكنك أيضًا الوصول إلى الكثير من الصناديق في النسخة الكورية. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من العناصر ، فمن الأفضل تنزيل الإصدار الكوري من ببجي موبايل ويمكنك تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020.

أضف تعليق