تحميل تطبيق بيقو تي في: BIGO TV 2023 للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تحميل بيقو تي في BIGO TV للاندرويد والايفون والكمبيوتر حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق بث اللحظات المفضلة لديم وتكوين صداقات ومعارف من جميع أنحاء العالم بالإضافة الى ذلك ستتمكن من مشاهدة البث المباشر على مدار اليوم وهناك الكثير من العروضات والبث المباشر التي ستجدها في برنامج بيقو تي في tv مثل الألعاب وسباقات السيارات ومشاهير وأشخاص بالإضافة الى المواهب ويمتلك تطبيق بيكو تي في bigo tv أكثر من 300 مليون مستخدم عبر المنصة أو التطبيق وهو تطبيق دردشة وبث مباشر مجاني ويمكنك دعوة الأصدقاء لبدء دردشة فيديو بالإضافة الى ميزة جعل المكاملة بث مباشر على برنامج بيقو تي في وفي هذا التقرير سنقدم لكم تطبيق بيكو تي في وستتمكن أيضاً من تنزيل تطبيق بيقو تيفي للايفون والاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر مجاناً.

تنزيل برنامج بيقو تي في tv 2023

هناك العديد من الفلاتر والملصقات المتوفرة في محادثة الفيديو داخل تطبيق بيقو تي في والكثير من الملصقات المتنوعة بالإضافة الى الدردشة الصوتية الواضحة التي لا تتطلب الى اتصال سريع وسيقدك لك التطبيق العديد من الأصدقاء الجدد من منطقتك كما في تطبيق يودل بلس & اومي تي في بالإضافة الى الرموز التعبيرية الفريدة من نوعها لذلك يعتبر برنامج بيقو تي في TV واحد من أشهر وأفضل تطبيقات البث المباشر وسيتم ذكر البدائل في هذا المقال للأناس الذين يجدون أن التطبيق غير مناسب بالنسبة لهم لذلك سنضع لكم بعض البدائل الآمنة حتى لا تخرج من هنا إلا وأنت راضي تماماً عن تطبيق بيقو tv.

جدول المحتويات

بدائل تطبيق بيقو تي في 2022

إسم البرنامج BIGO TV APK بيقو تي في
حجم التطبيق حسب الهاتف
نظام التشغيل جميع الأنظمة

مميزات تطبيق تنزيل تطبيق بيقو تي في Bigo tv مجانا برابط مباشر

  • يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز وماك.
  • تم إنشاء هذا التطبيق المجاني بواسطة BIGO TV Inc.
  • هذا التطبيق متاح للهاتف الذكي والوضع المستند إلى الويب.
  • السمة الرئيسية هي البث المباشر.
  • يوفر هذا التطبيق طريقة بسيطة لنشر الفيديو الخاص بك أو البث المباشر.
  • يمكن للمستخدمين تغيير جودة الفيديو حتى مستوى HD.
  • يقوم بإنشاء فيديو شخصي لمشاركته مع الآخرين.
  • يمكنك استخدام الكاميرا للحصول على صورة سيلفي وتدوين الفيديو مثل تطبيق تو توك & شحن بيقو tv بيقو تيفي.

يعد هذا التطبيق أيضًا مكانًا جيدًا لإنشاء قناة شخصية ولا تحتاج إلى الدفع فقط لحساب Bigo. إنه مجاني مع وجود الكثير من المستخدمين على استعداد ليصبحوا متابعين لك وقد تصبح فنانًا مشهورًا ثم تحصل على هدية ومال. إلى جانب توفير البث المباشر من الجيد أيضًا استكشاف مقاطع فيديو متنوعة مثل البث المباشر المماثل ويمكنك العثور على كل شيء تقريبًا في هذا التطبيق. يمكنك استخدام منطقة البحث للتحقق من المستخدمين المتصلين القريبين منك. Guest Live هي ميزة للقيام بالبث المباشر مع الآخرين. لديك قناتك والضيف الذي تحتاجه لذلك استخدم هذه الميزة لدعوة الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين للذهاب معك إلى البث المباشر وشحن بيقو لايف BIGO.

رابط بيقو تي في – Bigo Live – بث مباشر ، لايف

DOWNLOAD ANDROID/iOS

DOWNLOAD FOR PC

ما هو بيقو تي في TV ؟

قبل استخدام هذا التطبيق تحتاج إلى تكوين بعض الأشياء مثل الحساب والبريد الإلكتروني واسم المستخدم. الميزة الرئيسية هي البث المباشر لذا انتقل إلى الرمز الموجود في الزاوية. انقر فوق هذه الأيقونة ثم اكتب الرمز الصغير للبث المباشر. لا تنس تكوين الكاميرا والصوت لتعديلها. بعد ذلك ، اضغط على Go Live ، فأنت جاهز للبث في لحظات قليلة.

تحميل بيقو تي في برنامج بث مباشر

يمكنك أيضًا إجراء مكالمة فيديو باستخدام هذا التطبيق. إذا كنت لا تحب البث المباشر ، فاستمتع بملايين مقاطع الفيديو من مستخدمين آخرين. ستشاهد مقاطع الفيديو الرائجة والأهم والبث المباشر في بث مباشر حقيقي. بالنسبة للاعبين ، يعد BIGO لنظام Android مفيدًا لمشاركة جلسة اللعب في الوقت الفعلي.

رأيان حول “تحميل تطبيق بيقو تي في: BIGO TV 2023 للاندرويد والايفون”

أضف تعليق