تحميل برنامج التيمز Microsoft Teams :2023 مجاناً رابط مباشر

إن برنامج Microsoft Teams هو عبارة عن أداة للتواصل مع الآخرين صوت وصورة بالإضافة الى تخزين البيانات وهناك العديد من الإستخدامات الآخرى لهذا البرنامج لذلك يمكنك الآن تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر مجاناً من ميديا فاير حيث يمكنك من خلاله التواصل مع أصدقاءك أو فريقك من خلال الدردشة والمكالمات الفورية.

تحميل برنامج Microsoft Teams مايكروسوفت تيمز 365

ستتمكن عبر تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز microsoft teams 2023 برابط مباشر من عقد إجتماعات ولقاءات صوتية ومرئية بحيث تشارك الآخرين والأصدقاء اللحظات الحالية كما ويمكنك الحصول على ما يزيد عن 10 جيجا بايت لتخزين الملفات الهامة الخاصة بك في برنامج مايكروسوفت تيمز. إن أداة مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams هي عبارة عن مساحة عمل تعاونية داخل Microsoft 365 / Office 365 تعمل كمحور مركزي لمحادثات مكان العمل والعمل الجماعي التعاوني ومحادثات الفيديو ومشاركة المستندات ، وكلها مصممة لمساعدة إنتاجية العامل في مجموعة موحدة من الأدوات كـتطبيق Webex Meet للإجتماعات والمحادثات.

تحميل برنامج microsoft teams للكمبيوتر bit 64 & bit 32 مجاناً

تم إطلاق البرنامج في عام 2017 وحصل التطبيق على ملايين المستخدمين في وقت وجيز لإمتلاكه العديد من المميزات والتي تعمل على سد الفجوة بين رجال الأعمال والموطفين حيث يمكنك للموظفين تنفيذ وعقد لقاء عبر البرنامج ومناقشة المشاكل والخطط صوت وصورة وكأنك في إجتماع على أرض الواقع وشهد التطبيق على ما يقارب 70 مليون مستخد نشط يومياً وفي بعض الأحيان قد يصل الى 80 مليون مستخدم نشط يومياً وهذا الرقم بمقارنة بيوم واحد هو رقم ضخم جداً مما يعني أنك لن تُفوت تنزيل مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر والمبايل مجاناً للإستمتاع بعقد الإجتماعات والدردشة ومساحات التخزين المجانية.

هناك العديد من مستخدمي برنامج تيمز يريدون مساحة تخزينية أكبر من تلك المجانية والتي تقدر بـ 10 جيجا بايت ولكن في هذه الحالة سيتوجب عليك شراء وتنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج والتي تقدم لكم مميزات لن تجدها في النسخة المدفوعة ومن أهم تلك المميزات أنك ستتمكن من تخزين عدد لا نهائي من الملفات داخل المساحة الكبيرة الخاصة بك بالإضافة الى العديد من الإضافات الفريدة من نوعها في برنامج مايكروسوفت تايمز الشهير.

تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز ويندوز 10 بالعربي 2023

إسم البرنامج  Microsoft Teams APK 2021
حجم التطبيق يختلف من جهاز لآخر
نظام التشغيل جميع الانظمة
المطور Microsoft

تحميل برنامج Microsoft Teams للكمبيوتر مجاناً

DOWNLOAD FOR PC

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للماك

DOWNLOAD FOR mac

مميزات وخصائص برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر مجاني

  • رسائل دردشة غير محدودة ومكالمات صوت وفيديو مدمجة للأفراد والمجموعات ولقاءات الفريق الكاملة.
  • 10 جيجابايت من مساحة تخزين ملفات الفريق بالإضافة إلى 2 جيجابايت لكل شخص للتخزين الشخصي.
  • إنشاء محتوى مدمج في الوقت الفعلي باستخدام تطبيقات Office مثل Word و Excel و PowerPoint و OneNote.
  • تكامل تطبيقات غير محدود مع أكثر من 250 تطبيق أعمال للاختيار من بينها بما في ذلك Adobe و Evernote و Trello.
  • القدرة على التواصل والتعاون مع أي شخص داخل مؤسستك أو خارجها بدعم من Microsoft الأساسية الآمنة والعالمية.
  • انتقل على الفور من الدردشة الجماعية إلى مؤتمر الفيديو بلمسة زر واحدة وهو بديل أفضل من برنامج سيجنال الجديد.
  • يمكن أن تجتمع الفرق المكونة من 10 أو 10000 شخص في مكان واحد بغض النظر عن عدد الأماكن التي يتواجدون فيها.
  • دعوة كل من تعمل معهم للدردشة واللقاء والاتصال والتعاون وشارك برأيك وشخصيتك.
  • أرسل صورًا متحركة وملصقات ورموز تعبيرية في دردشة جماعية أو في رسائل فردية.
  • استخدم Teams للكمبيوتر الشخصي أو الاتصال أو نظام الهاتف أو خطة الاتصال أو التوجيه المباشر.

نبذة عن كيفية تسجيل الدخول الى Microsoft Teams

تتيح فرق Microsoft بالطبع مستوى عالٍ من التعاون من خلال استخدام حلول وتطبيقات Office 365. يمكن للمستخدمين تحرير المستندات في الوقت الفعلي ، وهو أمر كان ممكنًا بالفعل مع 365 بشكل عام. ويمكن للمستخدمين اختيار التطبيق الذي يريدون تمييزه على وجه التحديد وإضافة ذلك إلى طريقة العرض الخاصة بهم باستخدام أزرار علامة التبويب. تسمح علامات التبويب هذه للأفراد بالتنقل بين النوافذ بسرعة والوصول إلى الملفات أو المستندات ذات الصلة ، على سبيل المثال مستند Word الذي تقوم أنت وبقية فريق العلاقات العامة بتحريره بشكل مشترك. مع بدء المحادثة حول التغييرات ، يمكن لكل مستخدم رؤية التغييرات الفردية التي يتم إجراؤها أيضًا.

مايكروسوفت تيمز تسجيل الدخول الحصول على مايكروسوفت تيمز مجاناً مايكروسوفت تيمز للطلاب تحميل برنامج Microsoft Teams لادارة الفصول الدراسية تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز الحصول على مايكروسوفت تيمز مجاناً مايكروسوفت تيمز PDF مايكروسوفت تيمز للطلاب مايكروسوفت تيمز 365 مايكروسوفت تيمز تسجيل الدخول تحميل تميز برنامج مايكروسوفت للاجتماعات مايكروسوفت تيمز 365 مايكروسوفت تيمز PDF شرح برنامج Teams تيمز مدرستي التيمز

لكن التعاون يشمل أيضًا التواصل والتي يجب أن تكون في النهاية بسيطة قدر الإمكان. لا يمكننا وضع هذه الحواجز الكبيرة في الطريق ، مما يؤدي إلى إبطاء عملنا ، وإبطاء معدل إنتاجنا بشكل فعال في نفس الوقت. وتعمل منصة التواصل والتعاون الناجحة على إزالة هذه العوائق وتجعل التواصل أسهل وليس أصعب. تمكنت Microsoft Teams من القيام بذلك عن طريق تمكين مستوى مكثف ودقيق لتخصيص الاتصال. ما أعنيه بذلك هو أنه يمكن للمستخدمين الحرية في الانهيار والتركيز على ما يريدون أن تكون محادثاتهم حوله ، من خلال التنظيم.

أضف تعليق