تحميل لعبة لودو ستار للكمبيوتر: Ludo STAR 2023 مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR للكمبيوتر مجانا

يمكنك الان تحميل لعبة لودو ستار 2020 Ludo STAR مجانا للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير حيث تعتبر لعبة Ludo Star واحدة من ألعاب الطاولة الشهيرة فيما بينها في تلك الأيام التي لن تجد فيها طفلًا واحدًا في التسعينيات ليس لديه أي معرفة فيما يتعلق باللودو. في عصر اليوم ، أصبحت ألعاب الطاولة زائدة عن الحاجة ويلعب الناس هذه الأيام الألعاب فقط للترفيه يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال أيضًا إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت. يمكنك إما اللعب مع الغرباء عبر الإنترنت أو مع أصدقائك. تتميز لعبة لودو ستار بالعديد من الخصائص والمميزات والجدير بالذكر انه يمكنك تحميلها للاندرويد والايفون والكمبيوتر بشكل مجاني وبروابط مباشرة وهي شبيهة بـ لعبة كيرم الشهيرة.

لودو ستار هي لعبة قديمة يعود تاريخها إلى كشمير في القرن السادس ولقد استفادت هذه اللعبة الذهنية الكلاسيكية من شيء خالٍ وعالمي ، لذا فإن إثبات مفهوم هذه اللعبة كبير بقدر الإمكان. لعبة Ludo هي لعبة لوحية يمكن أن يلعبها جميع أفراد العائلة (والأصدقاء). يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى أربعة لاعبين ، وفي هذا الإصدار ، يمكنك استخدام قالب محوسب. تم صنع اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد لجعلها تبدو أكثر واقعية. بينما يعتمد جزء كبير من اللعبة على الحظ ، إلا أن هناك أيضًا عنصر المهارة. يمكنك إما اللعب عبر الإنترنت ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم أو غير متصل مع عائلتك وأصدقائك.

حقق نجم Ludo بالفعل شعبية في جميع أنحاء العالم بأسماء مختلفة. تم لعب نجم Ludo على متن السفينة في العصور القديمة نوشأت في الواقع في الهند في القرن السادس ولعبها المغول. باتشيسي هو اسم آخر للودو يستخدمه أباطرة المغول أثناء اللعب ، وقد اعتادوا لعب باتشيسي باستخدام فتيات الحريم. بعد ذلك ظهر pachisi في إنجلترا حوالي القرن التاسع. أحد الإصدارات المستخدمة من قبلهم حاصل على براءة اختراع بنجاح تحت اسم ludo وهي أحد إصدارات لعبة لودو.

تحميل لودو ستار القديمة الاصلية 2023

إسم اللعبة Ludo Star
حجم اللعبة  70mb
المطور gameberry
سعر اللعبة  Free
أنظمة التشغيل Android-iOS

هناك قائمة ضخمة من ألعاب ludo التي ظهرت في متجر android play أو متجر iOS ولكن اللعبة التي أتحدث عنها هي لعبة ludo star التي تم نشرها بواسطة Gameberry labs. يتمتع بتجربة مستخدم جيدة مع الدردشات الآمنة والكثير. تتكون لعبة Ludo من أربعة ألوان هي الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر. يمكن لأربع مجموعات من الأصدقاء لعب هذه اللعبة بالإضافة إلى مجموعتين وثلاث مجموعات من الأصدقاء يمكنهم أيضًا لعب اللودو من خلال تخصيص كل لون لكل لاعب ولكل لون 4 رموز من نفس اللون. عادة ما تكون حدود هذه اللعبة مربعة مع وجود ثلاثة أعمدة في كل ذراع من ذراع الصليب ، ستة لكل عمود. مثلث ملون يتكون من منزل اللاعب.

لعبة لودو ستار للكمبيوتر Ludo Star PC برابط مباشر

Ludo هي لعبة شائعة بين جميع أفراد الأسرة ، بدءًا من الأطفال الصغار وحتى كبار السن. لذلك ، يبدو الأمر وكأنه لا يفكر في التحول إلى لعبة كمبيوتر. تأتي لعبة Ludo مع جميع الميزات الضرورية لتشغيل هذه اللعبة. يمكنك اللعب ضد جهاز كمبيوتر في وضع عدم الاتصال أو مع الأصدقاء في وضع عدم الاتصال. يُعرف هذا باسم تعدد اللاعبين المحلي. بدلاً من ذلك ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR للكمبيوتر مجاناأنت بحاجة إلى ما بين لاعبين وأربعة لاعبين لتلعب اللعبة. سيكون لكل لاعب أحد الألوان الأربعة التالية: أخضر أو ​​أزرق أو أصفر أو أحمر. تبدأ اللعبة بقطعتك في مربع البداية الذي يتوافق مع لونك ثم يتم إلقاء نرد (واحد فقط) لتحديد ترتيب اللعب. تتبع لعبة Ludo بشكل عام نفس القواعد التي تتبعها لعبة اللوحة الأصلية ولكن مع تطور واحد كبير: يمكنك المراهنة.

تشمل الميزات الإضافية الأخرى مع Ludo Game الوضع الكلاسيكي والسريع ، والقدرة على التراجع عن النرد وإعادة دحرجته عندما تتحكم بشكل كامل في لعبتك الخاصة. يمكنك الدردشة عبر الإنترنت مع الأشخاص الذين تلعب ضدهم. احصل على جوائز يومية باستخدام عجلة دوارة ، واكسب عملات معدنية عندما تربح الألعاب.

تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

Download Bluestacks

Ludo Star apk

كيفية تحميل لعبة لودو ستار للكمبيوتر برابط مباشر 

  • تحتاج إلى تنزيل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) من الرابط بالأعلى.
  • انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي قمت بتنزيله لتثبيت BlueStacks محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac).
  • سيطلق معالج الإعداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  • بمجرد تثبيته. انقر على أيقونة BlueStacks على سطح المكتب الخاص بك لتشغيل المحاكي.
  • افتح متجر Google Play واكتب “Ludo Star” في شريط البحث.
  • ابحث عن تطبيق Ludo Star من نتائج البحث الظاهرة وانقر فوق تثبيت.
  • سيستغرق تثبيت Ludo Star على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) بضع ثوانٍ.
  • بعد التثبيت بنجاح ، انقر فوق Ludo Star من شاشة BlueStacks الرئيسية لبدء استخدامه.
  • و من خلال المحاكي تقوم بسحب ملف اللعبة واسقاطه بداخل الماحكي.

القواعد الواجب اتباعها في لعبة لودو ستار الاصلية للكمبيوتر 

تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR للكمبيوتر مجانا

القاعدة الأولى :

كما تحدثنا من قبل ، يمكن لشخصين وثلاثة وأربعة أشخاص لعب هذه اللعبة بدون شراكة. في بداية اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى إخراج رموزهم الأربعة عن طريق رمي النرد. يمكن أن تبدأ اللعبة بإخراج التوكن الذي يكون ممكنًا فقط إذا حصل اللاعب على ستة على النرد الذي رمى به. إذا حصل اللاعب على الرقم غير ستة ، ينتقل الدور إلى اللاعب التالي.

القاعدة الثانية :

بمجرد أن يكون لدى اللاعب واحد أو أكثر من الرموز المميزة في اللعب ، يمكنه تحديدها والتحرك للأمام على طول المسار ، وسيدخل اللاعبون الرموز الخاصة بهم مرة واحدة في نقاط البداية الخاصة بهم ويواصلون تحريكهم في اتجاه عقارب الساعة على طول المسار حول اللوحة. المسار الذي لا تشكل فيه حركة رمز اللاعب جزءًا من منزل اللاعب ، بعد إكمال جولة واحدة لكل لاعب يُسمح له بتحريك رمزه المميز داخل عمود النهاية.

القاعدة الثالثة : 

يتحكم دور النرد في حركة الرمز المميز. عند تحريك الرموز المميزة على طول المسار ، قد يختار اللاعب نقل الرمز المميز الموجود بالفعل في اللعبة أو قد يدخل رمزًا مميزًا آخر في اللعبة. يكسب اللاعب مكافأة إضافية من خلال دحرجة ستة في هذا الدور. إذا نتج عن المكافأة ستة مرة أخرى ، يربح اللاعب مكافأة إضافية مرة أخرى ولكن إذا حصل على ستة في لفةه التالية ، فلن يتحرك اللاعب على الإطلاق ويمرر الدور إلى اللاعب التالي على الفور.

القاعدة الرابعة :

لا يجوز للاعب إنهاء حركاته في المربع الذي يقف فيه بالفعل وعليه المضي قدمًا وفقًا للأرقام التي حصل عليها من خلال دحرجة النرد وإذا انتهت حركة الرمز المميز على مربع يشغله رمز لاعب آخر ، فإن الرمز المميز يقف بالفعل على هذا المربع يتم إرجاعه إلى ساحة المالك أو المنزل. يمكن إعادة إدخال الرمز المميز الذي تم إرجاعه في اللعبة من خلال دحرجة ستة. هناك أيضًا مربع آمن يحمي الرموز المميزة للاعب من إرجاعها إلى المنزل.

القاعدة الخامسة : 

العمود الرئيسي للاعب هو المكان الأكثر أمانًا حيث لا يمكن لأي خصم آخر الدخول. علاوة على ذلك ، يمكن للاعب تغيير حركاته السابقة إذا لم يكتمل رمي النرد بعد. على سبيل المثال ، إذا كان لدى اللاعب 6 و 2 ، فإنه يتدحرج إلى ستة دون أن يكمل 2 ، في هذه الحالة ، يمكنه التغيير لأنه لم يكمل لفة بياناته الكاملة بعد. لكن يجب على اللاعب استدعاء الأرقام الملفوفة. لا يمكن للاعب التقاط النهاية إذا كانت لديه أرقام متبقية.

بدائل لعبة لودو ستار للاندرويد والايفون والكمبيوتر

نادي لودو

تعد لعبة Ludo Star البديلة هذه لعبة لوحة إستراتيجية متعددة اللاعبين تُمكّن المستخدمين من لعب Ludo مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم. هذه هي النسخة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من لعبة اللوح الملحمية Ludo! انضم إلى نادي حصري للاعبين النجوم في لعبة النرد المتميزة هذه – كن أفضل لاعب ، وتسلق السلالم ، واجمع كل أحجار النرد الخاصة ، وكن ملك LUDO!

سيد لودو

هذا تطبيق لعبة Ludo مشابه لـ Ludo Star يمكّن المستخدمين من لعب Ludo مع الأصدقاء والعائلة. Ludo Master هي لعبة ludo جديدة يتم لعبها مجانًا بين الأصدقاء والعائلة.

ملك اللودو

هذا هو تطبيق لعبة Ludo جذاب للغاية مثل Ludo Star. Ludo King ™ هي لعبة لوحية كلاسيكية يتم لعبها بين الأصدقاء والعائلة. العب لعبة النرد للملوك. تلك الألعاب مسلية للغاية مثل لعبة ماي بلاي هوم بلس الشهيرة.

مميزات لعبة لودو ستار Ludo Star 2023 apk

تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR للكمبيوتر مجاناوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت / خاص

كانت ludo هي لعبة اللوح من قبل وكان الناس يلعبون هذه اللعبة على متن الطائرة مع أصدقائهم وعائلاتهم (الأشقاء). لكن أحدث إصدار من ludo يسمى ludo star يسمح للمستخدمين باللعب عبر الإنترنت مع الغرباء الذين يمكن العثور عليهم تلقائيًا بواسطة التطبيق. عندما تفتح تطبيق اللعبة ، تظهر كلمة “play” في منزلك ، وتختار زر التشغيل ، وبعد التحديد ، يبدأ التطبيق تلقائيًا في البحث عن شريك لتلعبه. ولكن إذا كان لديك اتصال بالإنترنت ، فليس هناك مشكلة على الإطلاق ، فانتقل إلى خيار “اللعب دون اتصال” ويمكنك الاستمتاع بوقتك الممل مع شركائك أو عائلتك.

تحديات مع متعة

في البداية ، يبدو الأمر بسيطًا جدًا ولكن بعد يوم بعد يوم عندما تصل إلى المستوى الأعلى ، يصبح الأمر صعبًا حيث تزداد الصعوبة أيضًا مع زيادة المستويات.

قواعد بسيطة

القواعد بسيطة للغاية ويمكن أن يتبعها أي شخص. كما أوضحت أعلاه ، هناك خيار لاعبين اثنين وثلاثة وأربعة لاعبين ولكل لاعب أربعة رموز. كل جانب من لاعب ملون. العدد الإجمالي للألوان أحمر ، أصفر ، أخضر ، أزرق. لقد رميت النرد وأعدت للأمام وفقًا للأرقام التي حصلت عليها من رمي النرد. بعد الانتهاء من جولة واحدة على طول اللوحة لكل رمز ، فأنت مؤهل للدخول إلى منزلك الآمن. اللاعب الذي يؤهل جميع رموزه أولاً سيكون هو الفائز.

سهلة اللعبة والفوز

إجراء لعب ludo star سهل للغاية إنه يشبه تمامًا لعبة اللودو والقواعد أيضًا بسيطة جدًا ولكن الميزة التي حصلنا عليها أثناء لعب لعبة ludo star هي أنها تقدم لنا بعض الحوافز وفقًا لأدائنا ومستوىنا الذي سنناقشه أدناه لاحقًا.

الجواهر

الجواهر هي الحوافز التي يعينها لك التطبيق تلقائيًا مع كل تحديث إلى مستوى جديد. إذا كنت في حالة رمي النرد ولم تعجبك النتيجة الناتجة ، فيمكنك التقدم بطلب لإعادة تدوير النرد عن طريق دفع لعبة ludo star من حساب الأحجار الكريمة الخاص بك. يمكنك استخدام جوهرة لإعادة محاولة منعطف ما يعني أنه يمكنك تجربة مرة أخرى على النرد إذا لم تعجبك الأرقام.

عملات معدنية

500 قطعة نقدية موجودة بالفعل في حساب ludo star الخاص بك عند تثبيت التطبيق في البداية. تلعب نجمة ludo باستخدام عملاتك المعدنية. هناك ألعاب متعددة المستويات حسب القطع النقدية. تلعب 500 قطعة نقدية في البداية وإذا فزت ستحصل على 500 قطعة إضافية من عملات اللاعب المنافس. إذا لعبت على أساس يومي ، فستربح آلاف القطع النقدية في الأسبوع مما يمكنك لعبه في لعبة ذات مستويات أعلى. كلما استثمرت أكثر ، زادت ربحك إذا فزت بالطبع.

كما نرى أن هناك سلسلة كبيرة من العاب لودو ستار وعلى الارجح ان جميع الالعاب التي تتكون من عدة أجزاء فهي ناجحة مثل سلسلة ألعاب جتا و سلسلة العاب ببجي أو اصداراتها وغيرها من الالعاب مثل فري فاير وفال غايز.

خاتمة

ludo star هو تطبيق يمكن لأي شخص تشغيله من أي عمر. يحب الناس عادة لعب اللودو علاوة على ذلك ، أثناء الدراسة إذا كان الطلاب يرغبون في أخذ قسط من الراحة ، يمكنهم لعب اللودو لأنه يسبب الاسترخاء. هناك العديد من وظائف تطبيق ludo star والتي يبدو أنها تؤثر بشكل إيجابي على مجتمعنا ولكن من ناحية أخرى ومع تطبيق Ludo Star PC وبدائله ، أصبح لعب لعبة Ludo board مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم الآن أمرًا سهلاً وممتعًا.

أضف تعليق