مراجعة مواصفات وسعر هاتف اوبو رينو ايس Oppo Reno Ace 2020

مواصفات وسعر هاتف اوبو رينو ايس Oppo Reno Ace 

يمكنك الآن التعرف على مواصفات ومميزات هاتف اوبو رينو ايس Oppo Reno Ace. حيث يعتبر هذا الهاتف هو منافس شديد للهواتف التي تم إطلاقها مؤخراً والذي يحمل مواصفات عالية في غلاف هاتف جذاب للغاية. ويحمل الهاتف معالج Snapdragon 855 Plus وشاشة 90Hz ويتمتع بالكثير من المزايا مثل يدعم بطارية شحن سريع جداً، وترتيب رباعي للكاميرا الخلفية تجعل هاتف Reno Ace الهاتف الأفضل والأجمل من بين الهواتف. ويعتبر هاتف Oppo Reno Ace من الهواتف الأولى التي تدعم الشحن بفوة 65 واط ويمكن شحن بطارية الهاتف في وقت قياسي جداً.

إن هاتف Oppo Reno Ace واحد من عدد قليل من الأجهزة التي يتم شحنها مع معالج Snapdragon 855 Plus اضافة الى دمج الهاتف مع شاشة 90 هرتز وميزات الألعاب المخصصة ، وسيكون لديك هاتف قوي يجلب المنافسة الشديدة إلى هواتف Asus و Black Shark و Red Magic والتي تعتبر الأفضل للألعاب.

عند شرائك للهاتف ستجد بدخل الكروتونة أو العلبة الخاصة به شاحن بقوة 65 واط وكابل USB-C اضافة الى أداة SIM. ولكن العنصر المهم المفقود من اللعبة هو أنه لا يوجد هناك سماعة في علبة الهاتف. ويعود ذلك السبب كما صرحت بعض التقارير أن شركة اوبو تريد من مستخدميها استعمال سماعاتهم المفضلة.

تصميم هاتف Oppo Reno Ace

تم تصنيع الهاتف من المعدن والزجاج حيث يحتوي على إطار من الألمنيوم ولوحين زجاجيين رائعين في الأمام والخلف. ولم تحدد الشركة نوع الزجاج بعد ولكن بالتأكيد سيكون قوي وجميل اضافة الى ذلك يتوفر هاتف Oppo Reno Ace باللون الأزرق والأخضر والبنفسجي. ومن المعروف أن شركة أوبو استخدمن مواد مذهلة لتجميع هذا الهاتف الرائع مثل الأسطح الزجاجية للحصول على معدن يلمع وله طبقات طلاء نقية وأنيقة. يبدو أن تلك المواد ستكون السبب الكبير في رفع سعر الهاتف لأن جميع تلك المواد باهظة الثمن ومن الواضح أن ليس هناك أي شيئ رخيص تم وضعه في هاتف Oppo Reno Ace.

شاشة هاتف اوبو رينو ايس 2021

لا يمكن لصانعي الهواتف الدخول إلى ساحة الألعاب بدون لوحة 90 هرتز على هواتفهم. وبالتالي ، يشتمل هاتف Oppo Reno Ace على شاشة يتم تحديثها 90 مرة في الثانية – مما يجعلها تبدو أكثر سلاسة من شاشة 60 هرتز. يكون معدل التحديث الأعلى أكثر وضوحًا عند التمرير لأعلى ولأسفل أو التحرك ذهابًا وإيابًا ، حيث تظل الصور والرموز والنصوص والرسومات حادة وخالية من التأتأة أثناء انزلاقها حول الشاشة.

وبالمثل ، تلتزم هواتف الألعاب عمومًا بدقة Full HD أو Full HD + ، بالنظر إلى عدد الهواتف المخصصة للألعاب التي يتم نشرها بتنسيق HD. هذا يعني أن شاشة Reno Ace بها شاشة يزيد ارتفاعها عن ضعف عرضها. مما يتبين أمامنا أن الهاتف تم تصميمه وصنعه بأعلى وأحدث التقنيات التي لن تجدها في الهواتف الآخرى المخصصة لتلك الفئة.

أداء هاتف Reno Ace

لا تفهم أن هذا الهاتف فقط مخصصاً للألعاب بالطبع لا فهو يلبي جميع احتياجات المستخدمين سواء للألعاب أو غير ذلك. يمتلك الهاتف وحدة معالج مركزية ممتازة وكاميرا جميلة وواضحة جداً وبطارية تدوم لساعات طويلة ويمكنك شحنها بوقت قياسي. ومن ضمن المميزات المهمة أن الهاتف يحمل ميزة الشحن السريع بقوة 65 واط كما ذكرنا. وتم إدخال نظام تبريد مركب من ألياف الكربون ، GameBoost 2.0 (يسرع اللعب ، ويثبّت معدلات الإطارات) ، ومحرك اهتزاز رباعي الأبعاد ، وستكون لديك أسس هاتف ألعاب رائع. الميزات الوحيدة المفقودة حقًا هي المشغلات والتبريد المتقدم الذي يحركه المروحة.

البطارية[Battery]

عمر البطارية هو أحد الجوانب التي تجعل هاتف Oppo Reno Ace بعيدًا عن المنافسة. أولاً ، تدفع خلية الطاقة الكبيرة الهاتف من الصباح إلى الليل دون أن تتعرق. حتى مع الشاشة المتعطشة للطاقة ، تفوقت Ace على روتيني اليومي من الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني و Slack والموسيقى والفيديو والتصفح.

ومع ذلك ، فإن الاستمرار في الشحن ليوم واحد ليس هو القوة العظمى لشركة Reno Ace: الشحن السريع للغاية.

تقول شركة Oppo إن هاتف Reno Ace هو أول هاتف يتم شحنه بدعم شحن بقوة 65 واط. يتم ذلك عبر شاحن Oppo SuperVOOC 2.0. يمكن لبنة طاقة نيتريد الغاليوم بقدرة 65 وات شحن البطارية المزدوجة بالكامل في 30 دقيقة فقط. هذا صحيح ، 4000 مللي أمبير في الساعة في 30 دقيقة. لا يوجد هاتف آخر قريب حتى. بمعنى أنك ستتمكن من شحن الهاتف بمدة لا تزيد عن 30 دقيقة وهذه الميزة لن تجدها بسهولة في الهواتف ذات تلك الفئة.

الكاميرا[Camera]

Oppo Reno Ace

يمتلك Oppo Reno Ace نفس تكوين الكاميرا مثل هاتف Oppo Reno 2 ، لكنه يحتوي على السيليكون الرائد المتفوق من Qualcomm الذي يعالج معالجة الخلفية. هذا يعطي الآس ميزة كبيرة على زميله في الاستقرار.

أصبح إعداد الكاميرا الرباعية أمرًا شائعًا للهواتف في هذا النطاق السعري. قد يحتوي مطلق النار الرئيسي على عدد كبير من وحدات البكسل ، ولكنه يصل إلى 12 ميجابكسل للقطات القياسية. يمكنك اختيار استخدام الدقة الكاملة ، لكنني وجدت أن النتائج صاخبة بعض الشيء. إنها مفيدة للغاية عند التكبير.

سعر هاتف Oppo Reno Ace

Red Magic 3S هو المنافس المباشر لهاتف اونو رينو اس Oppo Reno Ace ، حيث يشترك في نفس السعر الأساسي البالغ 479 دولارًا. 3S هو هاتف ألعاب أكثر ملاءمة ، مع مشغلات الهواء ، والملحقات ، وما إلى ذلك. ثم هناك هاتف Asus ROG Phone 2 ، وهو هاتف مصمم بشدة على تقديم أفضل تجربة لعب ممكنة. ومع ذلك ، ستدفع مقابل 899 دولارًا / 899 يورو – أو ضعف سعر الآس.

وضعت Oppo عرضًا قويًا في Reno Ace. إنها قطعة رائعة من الأجهزة تقدم على عدة جبهات.

يتميز الهيكل المعدني والزجاجي بجودة عالية ، وشاشة 90 هرتز ساطعة وسلسة ، و Snapdragon 855 Plus zippy ، وعمر البطارية ممتاز. بفضل أسرع بطارية شحن رأيناها على الإطلاق ، يتم وضع Ace بشكل فريد كهاتف خفي للألعاب. Color OS ليس مناسبًا لي ، ولكن تطبيقات Google ليست سوى بحث عن APK. يعمل البرنامج جيدًا ولا يعيق الهاتف. يمكنك تجربة لعبة فال غايز و ببجي موبايل ولعبة فري فاير عليه وستكون النتيجة أكثر من قياسية.

أضف تعليق