تحميل لعبة إله الحرب: راجناروك God of War Ragnarok مجاناً

يمكنك الآن تحميل اللعبة الأعظم في تاريخ الألعاب على الإنترنت وهي لعبة إله الحرب راجناروك! والتي تم إطلاقها منذ أيام. في هذا المقال سنقدم لكم كيفية تنزيل God of War Ragnarok للكمبيوتر مجاناً وما هي المميزات والطريقة اللعب بالإضافة الى شرح اللعبة وسرد قصتها الرائعة.

لعبة إله الحرب: راجناروك للبلاستيشن والكمبيوتر

وهي عبارة عن لعبة فيديو من تطوير شركة Santa Monica Studio. واحدة من أشهر وأقوى العاب الأكشن على الإطلاق والتي تمتلك عدة إصدارات، في بداية إطلاقها كانت مقدمة فقط لأجهزة البلاستيشن، وهي الجزء التاسع في سلسلة العاب إله الحرب. في لعبة إله الحرب: راجناروك الجديدة تدور أحداث اللعبة حول الأساطير الإسكندنافية في دولة النرويج وأهم ما يميز هذا الجزء هو أنه مُدبلج ومترجم للغة العربية مما يُمكن اللاعبين العرب من فهم كافة الاحداث والمحادثات بين الشخصيات الأسطورة.

تحميل God of War: Ragnarok مجاناً 2023

إسم اللعبة  God of War Ragnarok PC
الحجم حسب النظام
آخر تحديث 11-11-2022
نظام التشغيل PS4/PS5
الإصدار V9
المطور Santa Monica Studio
السعر مجاناً
الفئة أكشن & قتال

ستعود شخصية Kratos و Atreus في هذا الإصدار الجديد من اللعبة والتي نتظرها الملايين من محبي وعشاق العاب الفايكينغ. تم تطوير الرسومات والجرافيك ليصبح اكثر واقعية من الإصدارات السابقة. تدور أحداث لعبة God of War: Ragnarok حول الفترة التي حدثت بعد ثلاثة سنوات من أحداث اللعبة أو الإصدار السابق للعبة إله الحرب.وهي نهاية العالم في عهد راجناروك. سيُبحر راجناروك مع كراتوس وأتريوس بحثًا عن الإله الإسكندنافي العملاق والذي يعتبر ميتاً في نظر الكثير ولكن يريدوا أن يحصلو على إجابات الأسئلة التي تدور في بالهم من فترة.

سعر لعبة إله الحرب: راجناروك 2023

  • إصدار الإطلاق – PS5 و PS4 (69.99 دولارًا)
  • الإصدار الملكي- PS5 و PS4 (79.99 دولارًا)
  • إصدار God of War Ragnarök Collector – PS5 & PS4 (199.99 دولارًا).

حجم لعبة God of War Ragnarok للبلاستيشن

إن كنتم ممن يريدون شراء اللعبة والإستمتاع بواحدة من أقوى العاب القتال، فستحتاج الى مساحة 90 جيجابايت و 96 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية على PS4 و PS5.

تحميل لعبة God of War Ragnarok للكمبيوتر مجاناً

هل تبحث عن رابط تنزيل لعبة إله الحرب: راجناروك مجاناً لجهازك الكمبيوتر! للأسف اللعبة تم إطلاقها حديثاً وهي مٌخصصة لأجهزة البلاستيشن وعلى الأقل تحتاج الشركة الى أكثر من سنة أو سنتين حتى يتم إطلاق إصدار الكمبيوتر. لذلك وفر الوقت والجهد في البحث عن طريقة لتنزيلها على الكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة إله الحرب: راجناروك God of War Ragnarok 2022

مصير درامي للشخصيات

في الإصدار الحديث للعبة يسعى أتريوس لفهم نفسه وذاته في هذا العالم الذي يعيش به، لذلك يجب على كراتوس أن يختار ما إذا كان يجب تقييده بالخوف لتكرار أخطاء قديمة ، أو التحرر من قيود الماضي ويكون الأب الذي يحتاجه أتريوس.

أسلحة الحرب

يعود الأسطوري Leviathan Ax و Blades of Chaos و Guardian Shield مع ميزات وقدرات جديدة لكلا الشخصيتين. سيتم اختبار مهارات كراتوس أثناء قتال الآلهة والوحوش من العوالم الأخرى. مهمة Kratos هي حماية عائلته.

استكشاف عوالم آخرى

سافر إلى أماكن خطرة ومذهلة، حيث ستقابل الكثير من الوحوش وآلهة الشمال في لعبة اله الحرب راغناروك. هذه مجرد خلفية لرحلة في البحث عن إجابات وحلفاء جدد لبطلين.

هل إله الحرب راجناروك عالم مفتوح؟

ليس تماماً، ولكنها توفر لك الكثير من الحرية في التنقل بعوالم كبيرة وكثيرة في اللعبة. الشرح بالأعلى سيفيدك في الإجابة على هذا السؤال بشكل تفصيلي أكثر.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة اله الحرب God of war 4 للاندرويد مضغوطة

أضف تعليق