تحميل لعبة puppy playtime chapter 2 للاندرويد بوبي بلاي تايم

يمكنك الآن تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الجزء الأول والثاني Poppy Playtime Chapter 2 برابط مباشر للاندرويد والكمبيوتر مجاناً، وهي عبارة عن سلسلة العاب رعب وألغاز تم تطويرها من قِبل شركة MOB Games Studio. تتمحور لعبة بوبي بلي تايم حول مكان مرعب مهجور غير مسكون من قِبل أحد ومع مرور الوقت بالتجول في المكان سيظهر أشخاص وأشباح وشخصيات مخيفة جداً في المصنع القديم. في الجزء الجديد من لعبة بوبي بلاي تايم شابتر 2 تم إضافة بعض اللمسات الحديثة مثل تحسين الجرافيك وطريقة اللعب اللأكثر سلاسة من قبل بالإضافة الى تقوية يديك كشخصية رئيسية في اللعبة لتصبح أكثر قوة لحمل وضرب الأشياء وستجد ان هناك المزيد من الأشكال والطرق المرعبة في بوبي بلاي تايم 2.

تنزيل لعبة بلاي تايم شابتر 2 مجاناً

أما حول الجزء الأول من لعبة Poppy Playtime Chapter 1 بدأت في مصنع ألعاب Playtime الشهير والذي هو عبارة عن مكان مهجور. في السابق ، كان هذا المكان يُعتبر أحد أفضل مواقع إنتاج الألعاب ولاقى الكثير من الحب من الأطفال في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن سمعتها لم تدم طويلاً عندما اختفت في ظروف غامضة سلسلة من العمال الذين يعملون في هذا المصنع. منذ ذلك الحين ، كانت هناك العديد من الأحداث غير العادية في مصنع Playtime والتي تسببت في توقفه عن العمل.كشخص شجاع وكشخصية رئيسية في اللعبة على شكل دمية، سترافق الشخصية الرئيسية لاستكشاف مصنع الألعاب المهجور الذي يتخلله العديد من الغرف والشخصيات الأكثر رعباً. مهمتك الأكثر أهمية هي اكتشاف سر اختفاء العمال الذين عملوا هنا وستحتاج إلى الاستمرار في التركيز والشجاعة لإكمال التحديات المحددة في اللعبة.

تحميل بوبي بلاي تايم 2 “2023” Poppy Playtime Chapter 2

إسم اللعبة  Poppy Playtime: Chapter 2
الحجم 56 ميجابايت
المطور MOB Games
آخر تحديث 14-4-2023
الفئة العاب رعب
السعر FREE
نظام التشغيل كافة الأنظمة

مميزات بوبي بلاي تايم puppy playtime شابتر 2 مجانا للاندرويد 2023

تحميل لعبة puppy playtime pc تحميل لعبة puppy playtime لعبه بوبي بلاي تايم المرعبه تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد تحميل لعبة puppy Playtime بوبي بلاي تايم

تحديات مرعبة 

  • اللعبة مليئة بالتحديات التي ستختبر مهاراتك وقدراتك. سوف تمر عبر منطقة التجمع إلى المخرج سعياً وراء حريتك.

طريقة لعب متعددة

  • يمكنك التأكد من أنك لن تشعر بالملل أبدًا عند لعب هذه اللعبة. يأتي مع أوضاع متعددة ستبقيك مستمتعًا لساعات طويلة.

رسومات مُحسنة

  • رسومات اللعبة شديدة، مما يجعل من السهل أن تفقد نفسك في الحركة. ستشعر وكأنك موجود هناك في مصنع الألعاب، محاطًا بالألعاب التي تريد قتلك.
عُمق تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 2
  • القصة مليئة بالتشويق والمؤامرات في poppy playtime chapter 2.

سلاسة في التحكم

اللعبة سهلة اللعب ، مما يجعلها مثالية لأي شخص يريد تجربة يده في مغامرة مليئة بالإثارة.

واجهة مستخدم بسيطة

واجهة المستخدم بسيطة، مما يسهل التنقل. يمكنك التركيز على اللعبة دون أي إلهاء.

أقرأ أيضا : تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 3 Playtime Chapter 3 Apk

غرف غامضة في بوبي بلاي تايم شابتر 2

بوبي بلاي تايم 2 poppy playtime chapter 2 تحميل موعد نزول بوبي بلاي تايم 2 بوبي بلاي تايم شابتر 1 تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 1 بوبي بلاي تايم للجوال كرتونات بوبي بلاي تايم فيديوهات بوبي بلاي تايم ببجي بلاي تايم

يمكنك الدخول الى الغرف الغامضة في المبنى الرئيسي لتتلقى المهام الكبيرة التي تحددها اللعبة وتتطلب منك حلها بالكامل. وستلتقي بظلال داكنة في جميع أنحاء المنزل، وهم يبحثون عن طرق لتهديدك باستخدام مصباح يدوي عادي لتدميرها لذلك حينها يمكنك استخدم الأسلحة المصاحبة لتدمير الوحوش والشياطين التي يبدو أنها تعيق تحقيقك. ومن خلال تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 كاملة للأندرويد والايفون يمكنك الدخول الى الغرفة الوسيطة واحصل على المعلومات السرية ، وكذلك احصل على الألعاب التي تبحث عنها. وقم بترقية قدرتك على الحركة والتغيير لخلق انطباع مميز عن لعبة البحث الرائعة هذه.

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الجزء الثاني Puppy Playtime 2

رابط التنزيل

أو

من هنا

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم 1 puppy playtime مجاناً

رابط التنزيل

تحميل لعبة Poppy Playtime مجانا للكمبيوتر

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب 2 Internet Cafe Simulator مجاناً

أضف تعليق