تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk مجاناً من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل تحديث تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk مجاناً وبراط مباشر من ميديا فاير، وهو الإصدار الآخير من لعبة ماينكرافت الشهيرة والتي تم تطويرها من قِبل المُطور السويدي موجانع في عام 2009. تعتبر العاب البقاء على قيد الحياة واحدة من أنجح وأشهر الألعاب  على الإنترنت والتي لاقت إقبال كبير بواسطة الملايين من محبي وعشاق الالعاب في كافة دول العالم ونجد ان سلسلة لعبة ماينكرافت هي واحدة من أشهر وأفضل العاب البقا على قيد الحياة على الإنترنت وتأتي من ضمن أنجح ألعاب العالم المفتوح عبر التاريخ والتي حصدت أكثر من مليار مستخدم على كافة أنظمة التشغيل.

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk من ميديا فاير

أصبحت لعبة ماينكرافت Minecraft 1.18.45 APK للموبايل والكمبيوتر تتصدر النتيجة الأولى في قائمة الألعاب، وهي عبارة عن لعبة عالم مفتوح يمكنك من خلاله إستكشاف عوالم مفتوحة متنوعة يتخللها الكثير من التضاريس والمحميات الطبيعية مثل الجبال والانهار والمحيطات والبحار والهضاب والمزيد منها. ولا سيما أن المظعم منا قد لعبها منذ سنين وهي تسمح لك بإطلاق الخيال والعنان لإبداعاتك وبناء وتشييد العمارات والعمران والحصول على منزل أحلامك والحديثة لتربية الحيوانات فيها. تمتلك لعبة ماين كرافت 1.18.1 طريقة لعب خاصة بها تجعلها مميزة من بين ملايين الألعاب على الإنترنت.

تحميل ماين كرافت للاندرويد الاصليه مجانا APK 2023

إسم اللعبة  minecraft 1.18 download
الحجم 182 ميجابايت
نظام التشغيل Android
المطور Mojang Studios
آخر تحديث 27-6-2023
الفئة عالم مفتوح
السعر مجاناً
الإصدار 1.18.1

مميزات تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال APK من ميديا فاير

  • واجهة مستخدم اللعبة بسيطة جداً ولا تحتاج الى خبرة لإستخدامها.
  • تعدد الأوضاع مثل الوضع الإبداعي والذي يسمح لك بإسكتشاف العوالم.
  • يتوجب عليك جمع الموارد والطعام عبر الذهاب الى رحلات إستكشافية.
  • رسومات وجرافيك متوسط جعلتها ناسبة لكافة أنظمة التشغيل والإصدارات.
  • وضع البقاء على قيد الحياة وفيه ستهاجمك الغوغاء والوحوش الليلة المخيفة.
  • يمكنك اللعب مع الأصدقاء من كافة أنحاء العالم عبر مود الاونلاين بإتصالك بالإنترنت.
  • حجم اللعبة بسيط ويتوافق مع كل إصدارات الهواتف مثل اندرويد وآيفون والكمبيوتر.
  • يمكنك الحصول على تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال مجانا لكافة المستخدمين.
  • إصدار الكهوف الجديد والذي يضيف العشرات من الإصلاحات والمزايا الجديدة للعبة.
  • تتوفر اللعبة بروابط مباشرة من موقعنا لكافة انظمة التشغيل ولكل الإصدارات.
أوضاع تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk

كيف يمكنك تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال مجانا تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال من APK تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال من ميديا فاير تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال مجانا تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال uptodown تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال من ميديا فاير تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال مجانا APK تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد تحميل ماين كرافت 1.17 للجوال APK

الوضع الإبداعي

تم تصميم وتطوير لعبة ماينكرافت بواسطة مبرمجين محترفين وهذا ما جعلها تتصدر قائمة أفضل الألعاب عبر الإنترنت، حيث يوفر لك هذا الوضع الرائع من جمع الموارد والصخور وبناء ما يدور في خيالك وذهنك من عمارات وملاعب وقصور وأبراج والحصول على إمبراطورية خاصة بك. وأضف لذلك أنه لن يتم مهاجمتك في هذا المود لذلك ستتمكن من إستكشاف الأماكن والعوالم بحرية مطلقة وبدون خوف.

تعدد اللاعبين في ماين كرافت 1.18 للجوال

يسمح لك هذا المود الرائع من اللعب مع الأصدقاء ولاعبين حقيقيين من كافة أنحاء العالم عبر الإتصال بسيرفرات ماينكرافت الشهيرة بسهولة، يمكنك بناء منزل أحلامك أو قصر مع صديقك المفضل وجمع وإستكشاف عوالم ماين كرافت مع بعضكم البعض.

وضع البقاء على قيد الحياة

أهم ما يميز هذا الوضع عن غيره من الأوضاع هو انه يتوجب عليك جمع الذخيرة لمحاربة الوحوش والغوغاء الليلية لأنه سيتم مهاجمتك من خلالها في أوقات الليل، وهناك طريقتين لذلك. الطريقة الأولى وهي الهروب الى أبعد مكان ولكن سيتم مهامتك أيضاً وملاحقتك وبالنهاية سيتوجب عليك النوم من خلال شراء سرير من المتجر بسهولة والنوم حتى يبدأ نهار جديد وتختفي الوحوش الليلة. الطريقة الآخرى وهي شراء الذخيرة ومقاتلة والقضاء على تلك الوحوش وغوغاء ماينكرافت.

كيف تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk من ميديا فاير؟

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل ماين كرافت 1.17 للجوال Minecraft apk مجاناً من ميديا فاير

أضف تعليق