تنزيل تطبيق تيك توك Tik Tok Now 2023 وتفعيلها مع الشرح بالصور

تنزيل تطبيق tik tok now now

يمكنك الآن تحميل تطبيق تيك توك ناو tik tok now لالتقاط ما تفعله في الوقت الحالي أنت وأصدقاؤك باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لجهازك في tiktok now”. ستتلقى إشعارًا يوميًا لالتقاط مقطع فيديو أو صورة لمشاركة ما تفعله في الوقت الحالي بسرعة كبيرة. يحتوي برنامج TikTok Now للايفون والاندرويد على بعض ميزات الخصوصية حيث يجب أن يكون عمر المستخدمين 18 عامًا لمشاركة منشورات TikTok Now الخاصة بهم على Explore Feed. بالنسبة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا ، سيتمكن أصدقاؤك فقط – الأشخاص الذين تتابعهم والذين يتابعونك – من التعليق على مشاركاتك. حتى بالنسبة للمستخدمين الذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكبر ، سيسمح الإعداد الافتراضي للأصدقاء فقط بمشاهدة مشاركاتك ، على الرغم من أنه يمكنهم تغيير إعداداتهم للمشاركة مع الجمهور.

تنزيل تطبيق Tik Tok Now 

بدأت TikTok ناو مؤخرًا في اختبار استنساخ BeReal ، TikTok Now، والذي يشجع المبدعين على مشاركة نظرة حية على حياتهم مرة واحدة يوميًا. سيرسل TikTok إشعارًا للمستخدمين مرة واحدة يوميًا، وسيتم تشجيع المستخدمين على مشاركة منشور TikTok Now الخاص بهم في غضون ثلاث دقائق من تلقي الإشعار. يمكن أن تحتوي كل مشاركة على Tik Tok Now على فيديو مدته 10 ثوانٍ أو صورة ثابتة، يتم التقاطها باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية على جهاز المستخدم في وقت واحد.

كيفية تفعيل ميزة tik tok now download 2023

  • الخطوة 1: في تطبيق التيك توك، اضغط على “الأصدقاء” في شريط التنقل في TikTok في أسفل الشاشة.
  • tik tok now تحميل الخطوة 2: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها TikTok Now ، فسترى مقدمة عن الميزة. انقر فوق إشعار الدفع أعلى الشاشة لبدء إنشاء Tik Tok Now الخاص بك.

tiktok now تحميل

  • الخطوة 3: اضغط أو اضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط أسفل الشاشة لالتقاط صورة أو مقطع فيديو ، على التوالي.

tiktok now

  • الخطوة 4: اضغط على أيقونة علامة الاختيار بالقرب من أسفل الشاشة للمتابعة. ملاحظة: إذا كنت تريد إعادة التقاط الصورة أو الفيديو ، فانقر على “إعادة الالتقاط” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. إذا كنت تريد تغيير من يمكنه مشاهدة منشور TikTook Now الخاص بك ، فانقر فوق “يمكن للجميع العرض” أعلى أيقونة علامة الاختيار. بمجرد مشاركة منشور Tik Tok Now الخاص بك ، يمكنك عرض المنشورات الأخرى على موجز TikTok Now للتطبيق.
تحميل TikTok Now APK للايفون والاندرويد مجاناً

الرابط المباشر للاندرويد 

للايفون

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق moments tiktok تيك توك الجديد مجاناً

أضف تعليق