تحميل لعبة السيارات لف فور سبيد Live for Speed آخر إصدار مجاناً

تعتبر ألعاب المحاكاة واحدة من أشعر الألعاب على الإنترنت والتي تُمكن اللاعبين من تجربة العديد من الأشياء مثل قيادة انواع كثيرة من السيارات وهناك من يرغب بألعاب محاكاة آخرى مثل لعبة محاكي السوبر ماركت ومحاكي المزارع وغيرها من الانواع الآخرى. هناك العديد من المستخدمين يأملون بأن يمتلكوا سيارتهم الخاصة يوماً ما، ولتلبية تلك الإحتياجات نلجأ الى ألعاب المحاكاة والتي من خلالها قد نحظى بجزء بسيط من تلك السعادة التي نرغب الحصول عليها من خلال الحصول على ما نريد. وبالنسبة الى العاب السيارات فهي واحدة من أشهر وأقرب الألعاب الى قلوب المستخدمين على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر لذلك سنقدم لكم اليوم لعبة لف فور سبيد الرائعة والتي ستحظى بلحظات ممتعة من خلال التفحيط وإختيار سيارة أحلامك.

تحميل لايف فور سبيد Live for Speed آخر إصدار

إن لعبة لف فور سبيد Live for Speed ​​هي لعبة محاكاة سباقات حيث يمكنك التسابق بمفردك أو ضد الذكاء الاصطناعي ولكن يمكنك العثور على المتعة الحقيقية عبر الإنترنت، في وضع اللعب الجماعي. تقدم اللعبة محاكاة فيزيائية جيدة لتوفير الإثارة والمتعة للسباق الحقيقي. تعد إمكانيات الإعداد، واستخدام الوقود، وتآكل الإطارات، والعديد من أنواع الأسطح المختلفة، وبيئات السباق، وفئات السيارات المختلفة كلها ميزات رائعة تجعل لعبة لف فور سبيد للكمبيوتر والموبايل أقرب للواقعية. في لعبة لايف فور سبيد يتم محاكاة القوى المؤثرة على سرعة السيارة بشكل فردي في كل دورة. نوصي باستخدام عجلة القيادة لأنه عندما يمكنك استخدام لوحة المفاتيح و / أو الماوس ، ستوفر العجلة والدواسة دقة أكبر بكثير. يمكن أن تتأثر استجابة القوة المرسلة إلى التوجيه بالقوى المباشرة التي لا يمكن أن تتأثر وبهذه الطريقة يمكنك أن تشعر بما يحدث في منطقة التلامس بين إطارات سيارتك والطريق ، وتقترب من الحد الأقصى دون تجاوز الحد.

تنزيل لعبة لايف فور سبيد هجوله 

إسم اللعبة  Download Live for Speed
الحجم 400 ميجابايت
الفئة سباق سيارات
آخر تحديث 26-8-2021
نظام التشغيل PC & ANDROID
السعر مجاناً

خصائص تحميل لعبة لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر مجاناً

  • وجود العديد من التعديلات مثل تمكين ABS أو التحكم في الجر على جميع السيارات بالإضافة الى محدد سرعة الحفرة التلقائي في اللعبة.
  • يمكنك تحدد جميع أنواع الإطارات في جميع السيارات و إمكانية إستخدام جهاز محاكاة الصوت VTEC وغيرها من التعديلات الآخرى.
  • مدير درجة حرارة الإطارات مثل بتجميد درجات حرارة الإطارات إلى الأبد أو قم بتسخينها أو تبريدها أثناء السباق عبر مفاتيح الاختصار.
  • محدد موقع السيارة واحفظ إحداثيات السيارة الحالية وقم بتحميلها في أي وقت أثناء السباق في لعبة لف فور سبيد للكمبيوتر والموبايل مجاناً.
  • محرر Car-Type لتحرير القوة، عزم الدوران، الوزن، نظام الدفع، عدد الأسطوانات والتروس، الإزاحة وعدد الدورات في الدقيقة الخاملة.
  • تحرير القيم المختلفة على السيارات التجريبية، بما في ذلك محدد السرعة والقوة والمحرك والعجلات والجنوط وغيرها بشكل سلسل وسهل.
  • يمكنك رؤية أداء سيارتك وضبطها بدقة باستخدام قدرة رسوم بيانية قوية ويتم رسم الرسم البياني في الوقت الفعلي أثناء قيامك بتثبيته بسهولة.
  • جرافيك عالي الدقة وأضف الى ذلك رسومات عالية مم يجعلها لعبة أكثر واقعية وعند التفحيط ستجد أن هناك دخان وتآكل بالإطارات كالحقيقة.

تحميل لايف فور سبيد مع السيارات والوزنيات

لف فور سبيد

من الواضح أن المحاكي الحقيقي يحتاج إلى محاكاة فيزيائية جيدة جدًا لتوفير الإثارة والمتعة لسباق حقيقي. لهذا ، يتم أخذ جميع الجوانب المهمة للسباق في الاعتبار. تتطور ميزة Live for Speed ​​باستمرار. وتلك اللعبة هي الخطوة الثالثة نحو نهجنا تجاه المنتج النهائي وهي بالفعل تحاكي السباق الحقيقي بشكل جيد للغاية. يتم تغطية العديد من الجوانب – خيارات الإعداد الشاملة ، واستهلاك الوقود ، وتآكل الإطارات ، وتلف التصادم ، وأنواع الأسطح المختلفة ، وبيئات السباق المثيرة ، وفئات المركبات المختلفة ، وغير ذلك الكثير. كل هذا يضمن قضاء الكثير من الممارسة والوقت في تعلم مسار الطريق. لا تنسَ التخطيط لمحطات التوقف الخاصة بك – اكتشف مقدار الوقود الذي تستهلكه سيارتك للدوران وكيف تتصرف إطاراتك في كل مسار ، اعتمادًا على الإعداد وأسلوب القيادة.

Live for Speed download

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة ريل ريسينغ real racing 3 للكمبيوتر مجانا سباق السيارات

أضف تعليق