تحميل برنامج ماجيك كول Magic Call 2022 مجاناً رابط مباشر

يمكنك الآن تحميل برنامج تغيير الصوت ماجيك كال MagicCall: Voice Changer للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير، وهي عبارة عن تطبيق مُغير صوت للمكالمات حيث هناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها تغيير صوتك أثناء إجراء مكالمات مثل سيمار كنوك وغيره من المنصات الشهيرة. يأتي تطبيق ماجيك كول بالعديد من المزايا والخصائص التي تجعله واحد من أفضل البرامج لتغيير الأصوات وإختيار الصوت الذي تريده مثل صوت فتاة أو شاب أو طفل أو عجوز من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة.

حول برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة MagicCall

من خلال تنزيل برنامج ماجيك كول Magic Call APK، هناك العديد من الأصوات للاختيار من بينها مثل الذكور / الإناث والروبوتات والأطفال والمزيد. كما ويمكنك تغيير صوتك وإبقاء هويتك مخفية للاستمتاع مع الأصدقاء وأيضاً هناك ميزة لإختيار الصوت قبل إجراء مكالمة للتأكد من أنك على المسار الصحيح. في تطبيق ماجيك كال يمكنك أيضًا استخدام الرموز التعبيرية مثل القبلة والتصفيق وما إلى ذلك.يمكنك أيضًا استخدام الكثير من ضوضاء الخلفية مثل حركة المرور والمطر وغير ذلك الكثير.

تنزيل برنامج ماجيك كول 2022 للاندرويد والايفون

إسم التطبيق MagicCall – Voice Changer App
الحجم 36 ميجابايت
المطور BNG Mobile
نظام التشغيل كافة الأنظمة
الفئة أدوات ومُغير أصوات
السعر مجاني
آخر تحديث 26-7-2022

مميزات تحميل magic call voice changer app

تغيير الأصوات

يساعدك Magic Call APK على تغيير صوتك إلى العديد من الأشكال المختلفة. يمكنك أيضًا اختبار وكيلك قبل إجراء المكالمات للتأكد من أن لديك الوكيل الصحيح. يمكنك أيضًا التبديل بين أصوات متعددة أثناء المكالمة. وهناك العديد من خيارات الصوت للاختيار من بينها ، بحيث يمكنك اختيار تحويل صوتك إلى ذكر / أنثى ، رسوم متحركة ، روبوت ، وغير ذلك الكثير. يتم إضافة العديد من الأصوات الجديدة إليه.

واجهة سهلة الاستخدام

يوفر لك Magic Call واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكنك بسهولة تغيير صوتك إلى أنثى ، وكارتون ، وروبوت ، وعادي ، ورجل ، والمزيد من الخيارات. يوفر لك تجربة اتصال أفضل من تطبيق الاتصال المعتاد. كما ويسهل لك الوصول إلى جميع ميزاته وأصواته على الصفحة الرئيسية ببضع نقرات.

تأثيرات الخلفية

إلى جانب جميع التغييرات الصوتية، تم توفير الكثير من تأثيرات الخلفية مثل صوت حركة المرور وحفلات أعياد الميلاد والحفلات الموسيقية والمطر والمزيد. ويمكن أن يساعدك على خداع أصدقائك والأشخاص الآخرين والتظاهر بأنك في موقف معقد.

إن برنامج ماجيك كول Magic Call هو تطبيق ترفيهي رائع يسمح لك بتغيير صوتك أثناء المكالمات. يمكنك بسهولة تغيير صوتك وتحويله إلى شيء غريب. إنه تطبيق رائع للمزح ويمكن لأي شخص استخدامه دون أي مشكلة. يحتوي على واجهة مستخدم أساسية بميزات بسيطة بحيث يمكن لأي شخص استخدامها دون أي مشكلة.هناك العديد من التأثيرات المتاحة في التطبيق والتي يمكنك استخدامها لأصوات الخلفية. جميع التأثيرات مجانية للاستخدام. يمكنك أيضًا تغيير صوتك بالأصوات الأنثوية أو الروبوتية. تكلف معظم تطبيقات مغير الصوت أموالًا ، لكن هذا مجاني تمامًا ويحتوي على الكثير من الميزات المجانية.

تحميل برنامج ماجيك كول للاندرويد 

رابط التنزيل

تنزيل magiccall – voice changer app bng mobile ايفون

رابط التحميل

أضف تعليق