تحميل لعبة Bad Guys At School للكمبيوتر والاندرويد رابط مباشر

وصف Bad Guys at School APK

يمكنك الآن تحميل لعبة مدرسة المشاغبين Bad Guys at School للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير، وهي لعبة تقمص أدوار ويجب عليك اختيار شخصية واحدة من 7 شخصيات متنوعة ولكل شخصية لها قدراتها الخاصة. كما وتعتمد القدرة التي يمكن ترقيتها على الخبرة التي تتلقاها بعد كل معركة. مع هذه التجربة ، يجب عليك تحديد القدرة التي تريد ترقيتها بما يتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك أو البيانات الوصفية الحالية. تأتي لعبة Forceight Bad Guys at School Mobile بالعديد من المزايا والخصائص التي تجعلها واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق وهناك الكثير من اليوتيوبرز الذين يلعبونها وينشرون سلسلة كاملة من الحلقات لها.

تحميل لعبة Bad Guys At School للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

من خلال تحميل لعبة Bad Guys At School للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، ستتمكن من تقمص دور الولد الشرير وتتمرد على النظام التعليمي وهي لعبة محاكاة للحياة في المدرسة الثانوية تمتلك العديد من الأوضاع التي يمكنك تجربتها مثل وضع يتطلب إتصال بالغنترنت أو الوضع الفردي بحيث يمكنك اللعب بشكل تعاوني أو تنافسي مع الآخرين. في هذا الوضع ، يشارك كل من الطالب والمعلم وتتطلب المهام العمل لكسب المكانة ورأس المال. في أي مهمة تكملها ، ستجمع أشياء لخريطتك. بالإضافة إلى شراء أشياء من متجر النكات وستجمع الأموال للقيام بذلك.

تحميل لعبة شغب المدارس Bad Guys 2022

إسم اللعبة  Bad Guys at School uptodown
الحجم 15 ميجابايت
المطور Forceight
آخر تحديث 27-6-2022
نظام التشغيل كافة الأنظمة
السعر FREE
الفئة ألعاب تقمص أدوار

قصة لعبة Bad Guys At School للاندرويد والايفون

سيكون هناك أشرار في المدرسة والتي سيكون مدة الجولة فيها لا تقل عن 30 دقيقة وربما أكثر وستقوم اللعبة بشكل تلقائي بتعليمك الخطوات الأولى حتى تتعرف على بعض أساسيات اللعب. في لعبة مدرسة المشاغبين للكمبيوتر الموبايل أنت لست مضطرًا للتعامل مع الشخصيات غير القابلة للعب ذات الذكاء الاصطناعي عندما يمكنك التحدث إلى أي شيء في اللعبة. ويمكنك اللعب كطالب إذا كنت تريد أن تكون شريرًا أو التعاون كمدرس لإنهاء العنف المدرسي وسوء المعاملة.

تحميل لعبة Bad Guys at School بحجم صغير

يمكنك تمثيل دور قائد الطلاب الذي اجتمع معًا للوقوف في وجه النظام المدرسي، بدلاً من أن يكون مدرسًا عليه التعامل مع الإساءة والوحشية. عندما تلعب كلاعب منفرد، تشجعك لعبة Bad Guys at School على الانضمام إلى العصابات وجمع مبالغ كبيرة من المال لتكون رجل العصابات في اللعبة. في وضع تعدد اللاعبين، أنت معلم وطالب في نفس الوقت وسيتعين على كلا الفريقين تسجيل أكبر عدد من النقاط بعد المباراة للفوز الى هنا نكون قد شرح تحميل لعبة bad guys at school مجانا للكمبيوتر برابط مباشر.

bad guys at school تنزيل Bad Guys at School تحميل للكمبيوتر تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة Bad Guys at School بحجم صغير تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر wifi4games متطلبات تشغيل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر تحميل لعبة مدرسة المشاغبين ‌للاندرويد‌ Bad Guys at School uptodown تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر مجانا

تسمح لك “المشتريات السيئة” في المدرسة بأداء مهام مختلفة طوال العام الدراسي. في حين أن Bad Guys في المدرسة ليست مغامرة ولكن تم استخدام العديد من عناصر المغامرة في هذه اللعبة لجعلها مليئة بالمغامرة والحركة في وقت واحد. هذه ميزة لعبة أخرى مفيدة. يمكن اكتشاف العالم المفتوح الواسع للمدرسة من خلال الخريطة. سوف تستخدمه لإنجاز مجموعة متنوعة من الأهداف في اللعبة. هذا من شأنه أن يساعد بشكل كبير أيضًا ، على سبيل المثال.

مميزات تحميل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر من ميديا فاير

  • يمكنك اللعب كأطفال في المدرسة الثانوية في لعبة Bad Guys at School Apk للتمرد ضد النظام المدرسي.
  • إمكانية اللعب مع أو بدون شريك في وضع اللعب الجماعي أو اللاعب الفردي لإنجاز المهام وكسب المال.
  • يجب أن يحصل الفريق على أعلى الدرجات في نهاية اللعبة حتى يتم اعتبار المسابقة ناجحة.
  • استكشف الخريطة وتفاعل مع الكائنات الموجودة في بيئتك وقم بشراء العناصر من المتجر باستخدام الأموال.
  • لعب اللعبة في مجموعة متنوعة من الأوضاع، بما في ذلك: – تتوفر جميع الألعاب الفردية والمتعددة اللاعبين.
  • أكمل مهمة أن تصبح “رجلًا سيئًا” في المدرسة وإنهاء فترة حكمك في الكافتيريا من خلال لعب أنواع مختلفة.
  • يسمح لك وضع تعدد اللاعبين باللعب كمجموعة من المعلمين أو التلاميذ، الفريق الفائز هو أكبر عدد من النقاط.

يسمح لك Bad Guys at School Apk بتولي دور مجموعة من الأطفال الذين يشاركون في مهام مختلفة وغير مطيعين لإطار عمل المدرسة. في هذه اللعبة ، ستأخذ دور المعلم الذي يجب إعادته من أجل الحفاظ على السلام والنظام في المدارس ولمكافحة إساءة معاملة الطلاب والقسوة. يمكنك لعب Bad Guys at School PC في وضع لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين لتصبح أفضل عاهرة ورجل عصابات في اللعبة وتكسب الكثير من المال. في وضع تعدد اللاعبين ، سيكون لديك معلم وطالب. للفوز باللعبة ، يجب أن يحصل كلا الفريقين على أعلى الدرجات في نهاية اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة bad guys at school للكمبيوتر

الحد الأدنى:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج: Intel Core i5
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير

رابط التنزيل

تحميل لعبة شغب المدارس Bad Guys at School للكمبيوتر

رابط التحميل

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين 2022 مجاناً

أضف تعليق