تحميل لعبة Life After apk للاندرويد والايفون أخر إصدار من ميديا فاير بحجم صغير

إن لعبة Life After هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الزومبي والتي تبني فيها دفاعاتك من أجل البقاء مع كلبك الأليف تذكرنا هذه اللعبة بفيلم جميل وههو فيل “أنا أسطورة” ولكن في هذه اللعبة ستجد ناجين آخرين سيساعدونك ويعلمونك أشياء جديدة عن اللعبة يمكن لشخصيتك تشكيل وجمع الأشياء مع القدرة على بناء وبناء العناصر ولقد دمر العالم من خلال فايروس بسيط وتجوب الزومبي الأرض لذلك إن لعبة LifeAfter تقدم مناطق PVE و PVE للقيام بتجميعك وهناك أدوات تعليمية تعلمك أساسيات البقاء على قيد الحياة والتي تتضمن جمع الموارد والصياغة وتجنب أو محاربة الزومبي. في لعبة لايف افتر أنت تلعب بصفتك أحد الناجين من نهاية العالم الذي يتمثل هدفه الوحيد في محاولة تكوين نوع من الوجود في هذا العالم الجديد الرهيب ويحاول اللاعبون تكوين حياة لأنفسهم في عالم انهارت فيه الحضارة بسبب تفشي فيروسي يصيب البشرية ويحورها وهي لا تشبه أي من تلك الألعاب مثل PUBG MOBILE & Red Dead Redemption.

تحميل لعبة Life After للاندرويد من ميديا فاير

تعتبر عناصر التحكم في اللعبة قياسية جدًا وإذا كنت قد لعبت PUBG فستكون عناصر التحكم في هذه اللعبة جزءًا من اللعبة على جانب الإبهام الأيسر لديك عصا التحكم وعلى الجانب الأيمن لديك كل الأزرار التفاعلية باستخدام هذه الأزرار يمكنك وضع الأسلحة وإطلاقها أو استخدام معدات أخرى مثل المحاور وجمع شيء ما. ونادراً ما تصادفك مصيبة أو معركة خلال النهار  ولكن لا يزال يتعين عليك التعامل مع الحياة البرية والطقس والمجاعة ناهيك عن اللاعبين الآخرين في مناطق PVP باختصار هناك الكثير لتفعله في لعبة البقاء على قيد الحياة LifeAfter zombie لكن تأكد من أنك قمت ببناء منزل آمن مناسب ولديك أسلحة مناسبة لتتمكن من النجاة.

عليك إما أن تكون مستعدًا وأن تجد ملاذًا آمنًا في حالة وفاتك  سيتم إسقاط بعض الانتماء الخاص بك بمعنى المستوى وسيكون عليك أن تبدأ تقدمك من الصفر لذا خطط مسبقًا وتأكد من أنك تتحمل أقل قدر من المخاطر أثناء جمع الموارد أما بالنسبة للعالم الذي كنت تعرفه جيدًا هو الآن مكان غريب في موجة وباء الفيروس وتتعرض حياة الناجين باستمرار للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والمصابين والمنظمات ذات الأجندات الخفية لذلك عليك أن تظل هادئًا وسط كل هذه المخاطر وتعتقد أن هناك طريقة للخروج واليوم في هذا المقال يمكنك تحميل لعبة LifeAfter للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير.

تنزيل life after apk + obb مضغوطة للموبايل

إسم اللعبة  LifeAfter
حجم اللعبة  يعتمد على نظام التشغيل
المطور NetEase Games
نظام التشغيل Android & iOS & PC
تاريخ الإصدار 18 أبريل 2019

تحميل لعبة Life After كاملة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Life After للاندرويد بحجم صغير هي لعبة البقاء على قيد الحياة الزومبي تبني للبقاء كلبك الأليف الزومبي الأرض لعبة LifeAfter.

مميزات وخصائص لعبة لايف افتر مجاناً

  • استكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم سواء كان ذلك في مدينة مليئة بالعدوى أو منجم مهجور أو غابة باردة متجمدة في المرتفعات
  • للبحث عن المواد الأساسية من أجل البقاء على قيد الحياة ستحتاج إلى معرفة كيفية البحث عن الطعام وجمعه  والعناية بجروحك.
  • قد تصادف ناجين أثناء جولاتك في البحث يجب أن تكون أكثر حذرا لأنهم قد يهاجمونك إذا كانوا ودودين يمكنك اختيار مشاركة قصص الطعام.
  • مع الأصدقاء الموثوق بهم على طول الطريق يمكنك العثور على مكان للتخييم والبناء  حتى يكون لديك الملاذ الأخير للإنسانية.
  • خريطة مفتوحة تسمح للاعبين بالمغامرة والاستمتاع بالمناظر الجميلة والغريبة.
  • سيكون عليك مقاومة قساوته إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من الطعام والماء والمأوى فسوف تموت.

لعبة Life After هي لعبة محمولة بعد نهاية العالم تحمل موضوع Zombies حيث يتعين على اللاعبين بذل قصارى جهدهم للبقاء على قيد الحياة تبدأ القصة بعد أن ينمو فيروس غريب بسرعة ويهاجم العالم حولوا البشر إلى كائنات زومبي مصابة فقط بعد وقت قصير تم تدمير العالم تقريبًا ولا يوجد سوى عدد قليل من الناس محظوظين بما يكفي للهروب من هذه الهجمات انت واحد من الناجين عندما يحل الليل يمكنك سماع صوت المصاب يقترب أنت بحاجة للاختباء في مكان آمن وكل ما يمكنك فعله هو الدعاء من أجل شروق الشمس مرة أخرى.

تحميل لعبة Life After للاندرويد بحجم صغير

[appbox googleplay com.netease.mrzhna&hl=ar&gl=US]

[appbox appstore 1441752845]

DOWNLOAD iOS

كيفية لعب Life After Apk والنجاة دون تعقيد ؟ 

تعلم كيف تنجو

مثل أي لعبة بقاء أخرى سيحتاج اللاعبون إلى جمع المواد وبناء الملاجئ والعثور على الطعام وبناء أسلحة قوية لهزيمة المصابين حيث هناك عوامل يجب أن تنتبه دائمًا إلى الصحة والجوع والصحة ودرجة الحرارة والحيوية ويجب عليك إدارتها والتأكد من أن جميع المؤشرات دائمًا ما تكون خضراء مما يعني أن شخصيتك تتمتع بصحة جيدة ومستعدة للقتال لذلك قم الان بتحميل لعبة Life After للاندرويد.

العالم في Life After مليء بالمخاطر أنت بحاجة إلى معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة والاهتمام دائمًا بالوقت لأن المصاب يظهر أكثر في الليل إذا لم يكن لدى شخصيتك ما يكفي من المعدات فإن أفضل ما يمكنك فعله في الليل هو الاختباء في منزل فارغ وانتظار شروق الشمس إذا كنت قلقًا من إضاعة وقتك فستبقيك اللعبة مشغولاً هناك ألعاب مصغرة يمكنك لعبها مع أصدقائك لانتظار مرور الوقت.

الاستغلال والقتال

يمكن استغلال أو جمع أو معالجة كل ما تراه في الهواء الطلق تقريبًا مع تقدمك أكثر في اللعبة والتقدم إلى مستويات أعلى سيتم تحسين إحصائيات شخصيتك ويمكنها إنشاء أسلحة جديدة ونظام الأسلحة متنوع تمامًا ويمكنك صنعه من المواد المتاحة من الاستغلال والتجميع الذي قمت بجمعه ويمكنك صنع أسلحة تقليدية مثل القوس والمسدس الصغير وحتى البازوكا.

بناء معسكرك

في عالم Life After أنت لست وحدك تتيح لك اللعبة إنشاء نقابتك الخاصة وإدارتها والتي تسمى المعسكر يمكن لأعضاء المخيم الاستمتاع بالمزايا المحجوزة لنظام المخيم وإذا وجدت صعوبة في جمع مواد كافية فيمكنك الانضمام إلى Camp Battle حيث يمكن للاعبين تشكيل مجموعة من أعضاء المعسكر والدخول في معركة مع المعسكرات الأخرى واحتلال مواردهم هذه أيضًا أسرع طريقة للحصول على الموارد بأعداد كبيرة بدلاً من العثور عليها في جميع أنحاء الخريطة.

نظام تحكم بديهي

تحميل لعبة Life After للاندرويد بحجم صغير هي لعبة البقاء على قيد الحياة الزومبي تبني للبقاء كلبك الأليف الزومبي الأرض لعبة LifeAfter.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن آلية التحكم في اللعبة بديهية تمامًا. لن تأخذ الكثير من الوقت لتعتاد عليه. يمكنك استخدام مفاتيح التحكم على الجانب الأيسر لتحريك الشخصية والتنقل فيها. على الجانب الأيمن ، ستكون هناك أزرار تسمح لك بالتفاعل مع البيئة أو مهاجمة العدو. يوجد زر سريع يمكنك استخدامه لتغيير جهازك المُجمع بناءً على مكان وضع علامة التقاطع. قد تجعلك تجربة لعبة على جهاز بشاشة صغيرة فوضويًا بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر باستخدام محاكي ، أو على هاتف ذكي بشاشة تزيد عن 5.5 بوصة ، فيمكنك حقًا مراقبة أكثر من بيئة اللعبة الجميلة.

رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة

الرسومات هي دائمًا نقاط القوة في الألعاب من NetEase. الحياة بعد ليست استثناء. تعتمد اللعبة على ثلاثي الأبعاد جميل ، وهو ما يكفي لإرضاء أي لاعب أكثر تطلبًا. في السابق ، كانت معظم ألعاب البقاء على قيد الحياة للأجهزة المحمولة تستخدم وضع عرض 2.5D بينما كانت Life After هي الزاوية الكاملة ثلاثية الأبعاد للعرض الثالث. في اللعبة ، تم بناء البيئة بالتفصيل وتفاعلية للغاية. عرف المطور جيدًا كيفية بناء عالم ما بعد المروع مع أنقاض المباني أو الجثث المتحركة.

الخاتمة

لذلك إن لعبة Life After هي لعبة بقاء ممتازة على الهاتف المحمول نوصيك بلعبها. إلى جانب الرسومات عالية الجودة ، توفر اللعبة أيضًا طريقة لعب مكثفة مع الكثير من الميزات الفريدة. يمكنك استكشاف العالم المفتوح وتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة وحماية معسكرك وتدمير المصابين. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اللعبة. نأمل أن تكون قد قمت بتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها بنجاح. إذا كان لديك أي أسئلة حول اللعبة ، فيرجى ترك تعليق أدناه.

أضف تعليق

error: Content is protected !!