تحميل ليج اوف ليجيند وايلد رفت 2021: League of Legends Wild Rift APK للموبايل

تحميل لعبة ليج اوف ليجيند وايلد رفت للموبايل

تم مؤخراً إطلاق النسخة التجريبية من لعبة League of Legends: Wild Rift للهواتف الذكية بتصريح رسمي بإسم Closed-Beta Test في جنوب آسيا والآن أضبحت الفرصة متاحة لمن يريد تجربة لعبة ليج اوف ليجيند وايلد رفت حيث تستمر شركة Riot Games في تحسين الاصدار التجريبية من لعبة Wild Rift وتلقي التعليقات من اللاعبين للإطلاع على مدى رضاهم عن اللعبة وأداؤها حيث تم تطوير لعبة League of Legends: Wild Rift للحصول على نفس واجهة المستخدم تمامًا مثل لعبة League of Legends الاصلية حتى Fog of War الذي يتم تقديمه في هذه اللعبة أنيق للغاية ويجعل تجربة اللعب في هذه اللعبة مثل لعبة LoL على جهاز كمبيوتر حيث هناك 42 بطلًا يمكن للاعبين تجربتها بالإضافة إلى وجود العديد من الخرائط المتاحة والموجودة في اللعبة وفي هذا المقال ستتمكن من تحميل ليج اوف ليجيند وايلد رفت : League of Legends Wild Rift APK للموبايل.

تقدم اللعبة تجربة مختلفة في لعب ألعاب MOBA على الأجهزة المحمولة حتى الألعاب مثل Mobile Legends و Arena of Valor يمكن القول إنها متأخرة جدًا عن هذه اللعبة وتتمثل الخطة في أن تستمر شركة Riot Games في افتتاح مرحلة Closed-Beta من League of Legends: Wild Rift حتى أوائل أكتوبر 2020. ثم سيصدر حزبه هذه اللعبة عالميًا في نهاية عام 2020 لذلك ستكون النسخة الاصلية من لعبة وايلد رفت هي نفسها النسخة التجربيبة. ولكن هناك تغيير طفيف على الواجهة الرئيسية واضافة العديد من المميزات الجديدة لذلك الاصدار التجريبي للاجهزة الضعيفة يفي بالغرض.

حققت شركة Riot أداءً جيدًا مع أنظمة الاستهداف التلقائي حيث تعطي الهجمات والقدرات التلقائية الأولوية لأبطال الصحة المنخفضة ولكن هناك العديد من الأوامر التي يتم تنفيذها جيدًا لتحديد أهداف محددة وهذا النظام يجعل بعض الأبطال أسهل من غيرهم أما بالنسبة لأبطال مثل Ezreal بمجرد النقر فوق المهارة ستستهدف تلقائيًا أبطال العدو القريبين بالطبع هذا لا يعني أنه سيضرب ولكنه بالتأكيد يجعل الهدف خلال لحظات الوتيرة السريعة أسهل.

تنزيل League of Legends Wild Rift APK مجانا

إسم اللعبة  League of Legends Wild Rift
حجم اللعبة  930MB
المطور ريوت جيمز
تاريخ الاصدار 2021

أبطال مثل Vayne الذين يحتاجون إلى تمركز قوي وقدرة قوية على الهجوم التلقائي من الصعب جدًا التحكم به بشكل سلس. ولكن ليس من المستحيل وتتطلب هذه الأنواع من الأبطال فهمًا قويًا لنظام الاستهداف وفروقه الدقيقة. وهناك شيء ما حول الحركة في Wild Rift المشي والذي يبدو أقل دقة من League of Legends. من المؤكد أن Wild Rift لديها قبعة مهارة عالية ولكن خلال اللحظات الحاسمة يبدو أن المهارات أعطيت أولوية كبيرة.

تحميل ليج اوف ليجيند وايلد رفت 2021: League of Legends Wild Rift APK للموبايل

على الرغم من أن الأبطال الأربعة على وشك أن يتم تدميرهم في مثال League of Legends ، إلا أنه من الأسهل بكثير مراوغة اللقطات المهارية في إصدار الكمبيوتر الشخصي مقارنةً بـ Wild Rift وهناك اختلاف ملحوظ آخر وهو البنيات والعناصر في Wild Rift. نظرًا لأن Wild Rift أكثر سرعة فقد تعاملت Riot مع نظام العناصر بشكل مثير للاهتمام. وتتمتع جميع الأحذية بقدرات نشطة وبعد ترقيتين يتم دمجها في عناصر كاملة. مثل Zhonyas أو QSS. لم تعد عناصر دوران موجودة ويعطي التوابع جزءًا صغيرًا. من الذهب حتى لو لم يضربه اللاعب آخر مرة.

الكاميرا في لعبة League of Legends : Wild Rift

من الصعب إدارة نظام الكاميرا لـ Wild Rift في لعبة يكون فيها الوعي بالخريطة أمرًا ضروريًا تكون الكاميرا في معظم الأوقات مثبتة في مكانها والبطل في المنتصف وهذا يشبه بشكل أساسي لعب League of Legends على شاشة مقفلة حيث جعلت شركة Riot الكاميرا قابلة للحركة لكن عناصر التحكم للقيام بذلك غير جيدة بعض الشيء من خلال الضغط باستمرار على مساحة فارغة على الجانب الأيمن من الشاشة يتحكم اللاعب في الكاميرا لكن الكاميرا حساسة للغاية.

هناك طريقة أخرى للنظر حول الخريطة وهي النقر على الخريطة المصغرة ويعمل هذا بشكل رائع باستثناء أن الخريطة المصغرة على اليسار وعصا التحكم للتحرك على اليسار أيضًا وهذا يجعل استخدام الخريطة المصغرة والتحرك أمرًا صعبًا للغاية. وتعمل الكاميرا بشكل أفضل عندما يكون المشغل ميتًا حيث تعمل الكاميرا بسلاسة. أحد الأشياء التي نجحت شركة Riot في إنجازها هو تطبيق نظام التحرك الذاتي حيث يمكن للاعب النقر فوق الخريطة المصغرة لتحديد الموقع المستهدف للبطل وسيقوم البطل بعد ذلك بالمسار التلقائي إلى المكان.

تحميل لعبة league of legends: wild rift للاندرويد والايفون

[appbox googleplay com.riotgames.league.wildrift]

DOWNLOAD FOR ANDROID

هل League of Legends مجانية ؟

لول هي لعبة فيديو للرياضات الإلكترونية متعددة اللاعبين على الإنترنت (MOBA) مجانية حيث تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2009 وهي تتيح لك لعب دور بطل شخصية ذات قدرة فريدة ويجب أن تعمل مع لاعبين آخرين وأبطال من أجل هزيمة Nexus للفريق المنافس – الهيكل الذي يجب على كل فريق حمايته طوال المباراة.

على غرار ألعاب MOBA الأخرى ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة ضخمة من الأبطال وكلها فريدة من نوعها في قصص شخصياتهم ومهاراتهم في ساحة المعركة وأصبحت LoL تحظى بشعبية كبيرة نظرًا لتصميمها العام للعبة وتصميماتها الرائعة Champion مع خيارات التخصيص الجيدة ومرئياتها الحيوية كما و يوجد الآن أكثر من اثني عشر وضعًا للعبة متاحة في اللعبة معظمها موسمي وقد شهدت اللعبة نفسها نصيبها العادل من الفوائد العرضية.

تمت تسمية لعبة League of Legends: Wild Rift على اسم الخريطة الجديدة. التي تم تعيين اللعبة عليها وهي مستوحاة من خريطة الكمبيوتر الشخصي لـ ليج اوف ليجيند وايلد رفت . لذلك يمكنك معرفة مميزات خريطة ليج اوف ليجندز وايلد رفت.

مميزات لعبة ليج اوف ليجيند وايلد رفت 2020

  • Wild Rift أصغر قليلاً من خرائط الدوري السابقة.
  • تم بناء الخريطة لخمسة مقابل خمسة.
  • لها أربعة ممرات: الوسط ، والبارون ، والتنين ، والغابة.
  • يوجد برجان في كل قسم من الممرات مع ثالث حيث يلتقي الممر بالرابطة.
  • وجود الوحوش على الخريطة التي يمكن هزيمتها للحصول على مكافآت مثل Red Brambleback يمنحك ضررًا إضافيًا ، أو Blue Sentinel يمنح Mana و HP استعادة الصحة والقوة.
  • تحتوي الخريطة أيضًا على نباتات بما في ذلك Honeyfruit التي تشفيك و Blastcones ، والتي يمكنك أن تنفجر لتطلقك في الهواء.
  • يمكنك استخدام warding لإضاءة الخريطة.
  • تظهر التنانين أيضًا على الخريطة. وتقدم أربعة عناصر مختلفة للضرر الأولي للفريق الذي يقتلهم
  • يتميز هذا الفيديو المفيد بثلاثة أجهزة بث تشرح كيفية عمل الممرات المختلفة. ومدى ملاءمتها لأنواع مختلفة من الأبطال ومستويات الخبرة.

ليج اوف ليجيند وايلد رفت هي لعبة فيديو إستراتيجية مجانية على الهاتف المحمول حيث تتنافس في فرق مكونة من خمسة أفراد لهزيمة المعسكر الآخر تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Riot Games وهي النسخة المختصرة من لعبة League of Legends الشهيرة. حيث تم تعيين خريطة جديدة تمامًا للمباريات الإستراتيجية الكلاسيكية سريعة الخطى 5 ضد 5 وطريقة اللعب مماثلة للعبة LoL ولكن تمت إضافة ميزات جديدة لإمتاع اللاعبين القدامى والجدد.

لعبة League of Legends Wild Rift للجوال

League of Legends الإصدار التجريبي المفتوح الإقليمي من وايلد رفت متاح الآن لجميع اللاعبين في إندونيسيا واليابان وماليزيا والفلبين وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايلاند وفي ديسمبر سيتم توسيع الإصدار التجريبي المفتوح إلى أوروبا وأوقيانوسيا وفيتنام وتايوان والهدف الحالي للأمريكتين هو ربيع 2021 و يمكنك تنزيل League of Legends: Wild Rift من App Store لنظام التشغيل iOS هنا و Google Play لنظام Android.

مقالات متنوعة 

تعتبر اللعبة من فئة العاب الذكاء والحرب والتخطيط حث هناك الكثير من أنواع الألعاب التي تتطلب ذكاءاً منك عند لعبها لذلك سأقوم بوضع بعض روابط تحميل الألعاب التي قد كنت تبحث عنها يوماً ويمكنك تحميل ما تريد من خلال القائمة التالي من الألعاب : 

أضف تعليق