مراجعة وتحميل لعبة ماي تاون 2020 my town : school مدرسة

تحميل لعبة ماي تاون 2020 my town : school مدرسة

يمكنك الآن تحميل لعبة ماي تاون المدرسة my town : school مجانا برابط مباشر للاندرويد والايفون والكمبيوتر. من خلال تلك اللعبة ستمكن طفلك من التعرف حول الصفوف والمدرسة ومكونات المدرسة وكيف يمكنه التأقلم مع تلك الأشياء. تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات والنقاط المهمة التي يتوجب على كل طفل التعرف عليها والتكيف معها. اضافة الى ذلك، تحتوي اللعبة على مجموعة من الصفوف والمعلمين والكتب وهناك وقت مخصص للفسحة وتناول الطعام. يمكنك تحميل لعبة ماي تاون المدرسة لتعلم طفلك ما هو الجرس وكيف يتصرف في الفصل الدراسي. وتعتبر لعبة my town : school من أفضل وأنسب الألعاب لطفلك.

هناك الكثير من الحصص للتعرف عليها داخل الفصل. دع  طفلك يتعرف على بعض الموسيقى حيث يمكنه تعلم الملاحظات والعزف على البيانو ، ومداعبة أوتار الآلة الموسيقية مع بعض الألحان على الجيتار أو إحداث بعض الضوضاء على الطبول. كن عالمًا مجنونًا في معمل العلوم ، لكن لا تفوت فرصة زيارة Tesla قبل أن تتوجه إلى ساحة المدرسة حيث سيعلم المدرب مجموعة متنوعة من الرياضات مثل التنس والبيسبول وكرة السلة وحتى كرة الريشة. نعم ان لعبة my town : school مدرسة لعبة ممتازة لطفلك وهي أفضل من تلك الألعاب التي ادمن عليها الكثيرون من الأطفال مثل لعبة ببجي موبايل والعديد من ألعاب الباتل رويال الآخرى مثل لعبة Fall Guys. ولكن قم بتحميل الألعاب التعليمية لطفلك حتى يقضي وقت ممتع للتعلم ولإكتساب الثقافة مثل لعبة ماي تاون بجميع أجزاؤها ولعبة ماي بلاي هوم بلس My Playhome plus.

تعتبر لعبة My Town: School لعبة مجانية مخصصة للأطفال واللعب والاستكشاف في مبنى المدرسة. تمنع اللعبة الفرصة للعديد من الأطفال لإستكشاف الأماكن والفصول في المدرسة للتكيف والتعرف على تلك الأشياء وحتى ينجذبوا للمدرسة عندما يدخلون اليها ولا يشعرون بالملل. يحب الأطفال استكشاف وإضافة خيالهم إلى الأنشطة. تشبه سلسلة تطبيقات My Town سلسلة من بيوت الدمى التفاعلية المليئة بالعناصر القابلة للتعديل والتفاعلية. وهناك الكثير من أنواع تلك اللعبة وهي سلسلة ألعاب ماي تاون.

تحميل my town : school مدرسة

نوع اللعبة تعليمية
إسم اللعبة ماي تاون المدرسة 2020
الاصدار 1.84
المطور My Town Games Ltd
يتطلب نظام 4.1
الحجم 55 ميجابايت
آخر تحديث 8/10/2020

يتواجد في لعبة ماي تاون المدرسة العديد من الغرف المصممة بشكل مناسب مثل صفوف تعليمية وغرفة موسيقى ومختبر علوم ومنطقة رياضية ومقصف وحمامات. يتم تقديم تلك الغرف والصفوف في شكل تقديمي مثير وجذاب للأطفال مع تأثيرات صوتية واضحة ومعززة للطفل. يمكن للمستخدم الدخول الى الغرف في أي وقت يريده وتجربة ما في الغرف من خلال النقر على باب الغرفة المراد الدخول اليها.

تنزيل لعبة ماي تاون المدرسة للاندرويد والايفون مجانا

my town : school مدرسة my town games ltdMy Town: المدرسة مجانية لاستكشافها ، لذا يمكن للمعلمين وأولياء الأمور أيضًا ممارسة خيالهم لاستخدام التطبيق لتعليم أطفالهم. قد تكون مساعدة الأطفال على تعلم كلمات جديدة عن طريق تحديد ما يتفاعلون معه أو وصف الشخصيات المتنوعة في التطبيق أحد الاستخدامات. قد تكون مناقشة السلامة في مختبر العلوم أمرًا آخر. يجب أن يكون الشخص البالغ الذي يلعب مع طفل قادرًا على اكتشاف عدد لا يحصى من الطرق لإضافة القليل من التعلم المناسب إلى وقتهم مع التطبيق.

يكون من الصعب بعض الشيء الوصول إلى بعض “النقاط الساخنة” حيث يتم تشغيل تفاعل العناصر في المرة الأولى ، ولكن عادةً ما يتم تشغيلها بسهولة لمحاولة لاحقة. دائمًا ما يكون رمز عرض بقية سلسلة التطبيقات مرئيًا بشكل محير مما قد يؤدي إلى تركيز الأطفال على ما ليس لديهم بدلاً من التركيز على ما يفعلونه. إذا كنت تشك في أن طفلك سيحب تطبيقًا من هذه السلسلة ، فقد يكون من المفيد التفكير في شرائه كجزء من حزمة لأن هذا سيمنحك توفيرًا مقارنة بالأسعار الفردية.

My Town: المدرسة مناسبة للأطفال من سن 3 إلى 9 سنوات وهذا صحيح تمامًا ولكن ما إذا كانت الشراء الصحيح يعتمد على الطريقة التي تريد استخدامها بها أو على أسلوب اللعب المفضل لطفلك. قد يشعر بعض الأطفال بالضياع دون توجيه طريقة لعب محددة جيدًا. سوف يستمتع الآخرون بحرية ممارسة خيالهم. إذا كنت تشعر أن هذا هو نوع تجربة اللعب التي سيستمتع بها طفلك ، فإن هذا التطبيق يوفر طريقة رائعة لتوفيرها لهم.

احصل على كتبك وارتدي ملابسك ، حان وقت المدرسة في My Town! مع 9 مواقع رائعة ، 11 طفلاً ، 7 بالغين ، 10 تجارب علمية ، 8 آلات موسيقية ، 5 أنواع من ألعاب الكرة وخدمة ألذ طعام كافيتريا في العالم ، هذه أكبر وأفضل لعبة مدرسية على الهاتف المحمول.

سهلة بما يكفي ليلعبها الأطفال في سن الثالثة ، ومثيرة بما يكفي ليستمتع بها الأطفال بعمر 12 عامًا.

ما هي لعبة ماي تاون المدرسة للايفون والاندرويد ؟

ربما تتساءل لماذا يحب الجميع سلسلة ألعاب مدينتي. مع لعبة بيت الدمى الرقمية الفريدة ، تلعب كل إضافة جديدة نمو مدينتك ، مما يجعلها أكثر متعة. مدرسة تاون الجديدة هي الموقع الذي لا يمكن لأي مدينة الخروج منه. مع طرق لا حصر لها للعب والكثير من الغرف والشخصيات للعب بها ، تعد هذه اللعبة إضافة لا غنى عنها لهاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

ميزات لعبة my town : school 

  • 7 شخصيات جديدة للبالغين

وهم : مدرس العلوم ، مدرس الموسيقى ، مدرس الرياضة ، مدرس الفصل والمبدأ الغاضب مع أمي وأبي.

  • 11 طفل مختلف

عصابة متنوعة حقًا ومتعددة الثقافات جاهزة للتعلم واللعب وحتى تسبب المتاعب للمعلم.

  • الفصل الصباحي

هذا هو المكان الذي تتعلم فيه الكثير من الأشياء الرائعة مثل الطبيعة والمساحة والقراءة والكتابة. الفصل الدراسي في مدرستك هو المكان الذي يحدث فيه كل شيء.

  • حصة رياضية في ساحة المدرسة

العب الكرة الطائرة والتنس والبيسبول وكرة السلة وحتى كرة الريشة! سيعلمك مدرس الرياضة لدينا كل مباراة بالكرة.

  • غرفة الموسيقى

بعض الأطفال يحبون البيانو ، والبعض الآخر يحبون الطبول ، فلماذا لا يعزفون على الجيتار أو يتعلمون النوتة الموسيقية ببساطة؟ غرفة الموسيقى بالمدارس مليئة بأطنان من الآلات.

  • مختبر علوم

قم بإنشاء تجارب رائعة ، وتعرف على النباتات ، والعب مع سيارة تسلا الخاصة بنا وشاهد ما سيحدث!

  • لا يوجد حد زمني أو نقاط الإجهاد أو أعلى الدرجات للتغلب عليها.
  • كل لعبة هي لعبة جديدة ، إذا كنت تتخيل أنها تلعبها.
  • متعة خالصة ، لعبة خيالية لا مثيل لها.

تحميل ماي تاون مدرسة الرقص مجانا | my town dance school 

إذا كنت تبحث عن إحدى ألعاب التظاهر الجيدة جدًا ، فيمكنك العثور على الكثير من هذه الألعاب في السوق. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة مختلفة لأطفالك؟ لن يكون من الخطأ القول بأنها ستكون لعبة جيدة جدًا لأطفالك لأنه في الواقع مخصص للأطفال. عندما يتعلق الأمر بالألعاب التعليمية وألعاب التخيل ، فهناك بعض المطورين الذين يعرفهم الجميع عن عملهم ضمن هذه الأنواع. هذه اللعبة عبارة عن لعبة My Town Games Ltd الوحيدة والوحيدة ولديها اسم جيد جدًا عندما يتعلق الأمر باللعب التعليمي والتخيل ، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال أيضًا. نظرًا لأن اسم اللعبة يشير إلى أنها ستتمحور حول مدرسة الرقص ، فهناك الكثير من الأشياء المتاحة في اللعبة لأطفالك للاستمتاع باللعبة.

من ملابس دروس الرقص إلى التدريب ، كل هذه الأشياء موجودة في اللعبة في انتظارك للاستمتاع بها. ليس هذا فقط ولكن هناك الكثير من المواقع والكثير من الأدوات المتاحة أيضًا في اللعبة لتلعب بها وتستمتع بها. الكثير من الشخصيات في انتظارك لتلعب معهم وتجعل وقت لعبتك متعة قصوى داخل اللعبة. كل شئ

My Town عبارة عن مجموعة من تطبيقات الدمى الورقية الافتراضية التي تمنح الأطفال الفرصة لاستكشاف الأماكن في جميع أنحاء المدينة من خلال اللعب. في أحدث إصدار ، My Town: المدرسة ، يمكن للأطفال اللعب والاستكشاف في مبنى المدرسة. مع استكمال الطلاب والمعلمين والفصول الدراسية والمزيد ، سيحظى طفلك بالكثير من المرح في إنشاء قصص ممتعة ومغامرات في المدرسة.

الخاتمة

يدخل الأطفال المدرسة في بهو رئيسي وهناك عدة أماكن لاستكشافها من هناك! قم بزيارة الكافتيريا والحمامات وفصول الموسيقى وفصول العلوم والمزيد! يمكنهم إضافة المزيد من الطلاب أو المعلمين والتلاعب بالأشياء الموجودة في كل غرفة لتتماشى مع القصة الخيالية التي ينشئونها. أثناء تحركهم والنقر على العناصر التفاعلية في كل غرفة ، يتم أحيانًا الكشف عن القلوب التي يمكنهم جمعها أيضًا. تدخل القلوب في صندوق هدايا في أسفل الشاشة ولكني لست متأكدًا مما يحدث عندما يتم جمع كل القلوب وفي كل مرة يفتح الطفل التطبيق ، يبدأ في إنشاء قصص جديدة.

أستطيع أن أرى عدة طرق يمكن من خلالها استخدام هذا التطبيق لإفادة حياة الأطفال الذين يلعبونه و إذا كان لديك طفل يتردد في الذهاب إلى المدرسة أو زيارة أماكن جديدة ، فإن اللعب بهذه التطبيقات يمكن أن يكون وسيلة ممتعة للغاية وغير مهددة لتعريف الأطفال بهذه الأماكن حتى يكونوا أكثر دراية عندما يفعلون ذلك. زرهم. إنها أيضًا أداة قيمة يمكن استخدامها في العلاج باللعب للأطفال. يمكن مشاركة أفكارهم وعواطفهم والعمل من خلالها وهم يلعبون بهذه الشخصيات المرحة والمحبوبة! أخيرًا ، يمكن استخدامه لتشجيع اللعب التخيلي وكذلك العمل على المهارات الحركية الدقيقة للأطفال الصغار.

لم يكن أطفالي معجبين بتطبيقات My Town وفي السابق ، أتيحت لي الفرصة لمراجعة تطبيق Daycare من هذه المجموعة لذلك استمتع أطفالي بالتطبيقات لبضع دقائق حيث دخلوا كل غرفة ونقلوا الأشياء ومع ذلك ، هذا هو كل ما طال انتظاره للعب. كان من الصعب بعض الشيء وضع بعض العناصر الصغيرة بشكل صحيح ، وشعر أصغر مني بالإحباط بعض الشيء أثناء محاولته نقل الأشياء إلى حيث يريدها أيضًا ، على الرغم من أن الرسومات عالية الجودة ونابضة بالحياة ، إلا أن العناصر التفاعلية فيها ضئيلة للغاية ولم تفعل ما يكفي لإبقاء أطفالي متفاعلين. ومع ذلك ، كما ذكرت من قبل ، يمكنني رؤية العديد من التطبيقات حيث يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدًا وقيِّمًا. ولكن بالنسبة لاحتياجات اللعب اليومية لأطفالي لم تفعل الكثير بالنسبة لنا.

أضف تعليق